بيان جديد من الانضباط بشأن أحداث مواجهة الشباب والنصر

Monday 22 February 2021 9:15 pm
بيان جديد من الانضباط بشأن أحداث مواجهة الشباب والنصر
----------
أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق، بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، بيانا توضح فيه سبب التأخير في إعلان حكمها النهائي بخصوص أزمة مباراة النصر والشباب، التي أقيمت بتاريخ 13 فبراير/ شباط 2021.
وجاء في البيان: "تود لجنة الانضباط والأخلاق التأكيد على سرية المعلومات حول القضايا المنظورة وعدم الحديث عن تفاصيلها كإجراء قانوني".
وتابع: "تؤكد اللجنة على أنها شرعت بطلب الإفادات حضوريا وكتابيا لعدد من الأطراف المرتبطة بالأحداث المصاحبة لتلك المباراة".
وأوضحت: "ما زالت الإفادات ترد للجنة من الأطراف المعنية بتلك الأحداث، إضافة إلى تلقيها أمس الأحد عددا من الشكاوى الإضافية من بعض الأطراف وهي تحت التدقيق والمراجعة".
وأضاف: "تفيد اللجنة أنها تقوم حاليا بدراسة ومراجعة كافة الوثائق والإفادات التي وصلت؛ حرصا منها على سلامة كافة إجراءاتها القانونية ومنح كافة الأطراف حق الرد والتوضيح حسب الأنظمة واللوائح".
وأوضح البيان: "في حال انتهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالقضية ستعقد اللجنة اجتماعها لاتخاذ القرارات المناسبة حسب لائحة الانضباط والأخلاق".
وأتم: "سيتم الإعلان الرسمي عن تلك القرارات خلال الأيام المقبلة، بعد اكتمال كافة الإفادات من كل الأطراف سعيا لضمان تحقيق العدالة وتطبيق الأنظمة".