"الحرب الباردة" تعود بين ريال مدريد وبرشلونة للصفقات الصيفية

Sunday 11 April 2021 2:15 am
"الحرب الباردة" تعود بين ريال مدريد وبرشلونة للصفقات الصيفية
----------
عاد التنافس بس قطبي الكرة الإسباني، ريال مدريد وبرشلونة، على اللاعبين لتعزيز فريقهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي تعرض بـ "الحرب الباردة".
ويسعى قطبا الليغا إلى إبرام تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز الصفوف بالموسم المقبل بلاعبين من الطراز الرفيع.
وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن برشلونة وريال مدريد لديهما أهداف مشتركة للتعاقد معها خلال الصيف المقبل، ويستعد الكيانين للدخول في "حرب باردة" لتنافس على أسماء بعينها حيث يمر الناديين بظروف متشابهة بين الحاجة للتعزيز والوضع الاقتصادي الصعب جراء تداعيات انتشار فيروس كورونا.
ويأتي في مقدمة الأسماء التي يهتم بها ريال مدريد وبرشلونة، النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، فبالنظر إلى أن والد اللاعب وممثله، مينو رايولا، لم يرغبا في الاختباء عندما زارا مقرات البلاوغرانا والميرنغي في نفس اليوم، للتحدث بشأن إمكانية نقل اللاعب من أجل اشعال الحرب بين الناديين والخروج بأكبر استفادة ممكنة.
ويُعرف مينو رايولا بعلاقته الجيدة مع خوان لابورتا وعلى العكس من ذلك، ليس هناك الكثير من الكيمياء مع فلورنتينو، الذي خاض معه جولة مماثلة عندما كانا يتفاوضان في عام 2016 حول ضم بوغبا إلى ريال مدريد من يوفنتوس.
لكن مستقبل هالاند لا يعتمد على الصداقات الشخصية، يدرك اللاعب أن أيًا من العروض التي لديه على الطاولة ستلبي الراتب الذي يطمح إليه سنويًا (حوالي 12 مليون يورو صافي)، وبالتالي يعطي الأولوية للمشاريع الرياضية، وهو الخيار الذي يضمن له الفوز بمزيد من الألقاب في الأجل القصير.
أما بالنسبة لديفيد ألابا، لاعب قلب دفاع بارين ميونيخ والذي تأكد نهاية علاقته مع البافاري، فلديه وضع مشابه بعلاقة لابورتا الممتازة مع بيني زهافي، وقد التقى الاثنان ببعضهما مؤخرًا لكن رغبة ألابا هي اللعب لريال مدريد، كما أفادت الصحيفة.
وينتظر ألابا فقط لرؤية ما سيحدث مع تجديدات فاران وراموس، خاصة حالة الأخير من أجل اتخاذ خطوات أكثر وضوحًا بشأن مستقبله والفريق الذي يريد اللعب له في الموسم المقبل، ولكن "الحرب الباردة" تبقى قائمة وجميع الاحتمالات واردة.