فضيحة أبو بكر الأخلاقية.. تركي "يدفع" النصر إلى طرد الكاميروني!

Tuesday 15 June 2021 8:45 pm
فضيحة أبو بكر الأخلاقية.. تركي "يدفع" النصر إلى طرد الكاميروني!
----------
سيطر اسم النجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، على المشهد الرياضي، سواء السعودي أو التركي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بعدما أقدم على ارتكاب فضيحة أخلاقية.
وأبو بكر البالغ من العمر 29 عامًا، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النصر، قادمًا من بشكتاش التركي، بعد صراع شرس مع الاتحاد.
وفجرت صحيفة camfoot التركية، مفاجأة كبرى، عندما أشارت إلى أن أبو بكر "متورط" في قضية فساد ضخمة، في الدوري التركي، إذ تم اتهامه بالتلاعب في نتيجة مباراة بشكتاش أمام هاتاي سبور.
القصة أن بشكتاش كان في حاجة إلى تحقيق فوز كبير على حساب هاتاي سبور، من أجل التقدم على جلطة سراي، بفارق الأهداف، في ظل تساوي الطرفين في عدد النقاط، ما دفع أبو بكر إلى التوصل إلى اتفاق مع مواطنه كلود بيلونج، من أجل تسهيل مهمة تسجيل الأهداف، مقابل انضمام الأخير إلى المنتخب الكاميروني.
وشددت الصحيفة على أن هاتاي سبور، تحرك سريعًا نحو "طرد" بيلونج، إذ نقلت تصريحات نهاد تازيرسلان، رئيس النادي التركي، الذي قال: "لا أريد أن يبقى لاعبًا مثل هذا في فريقي، لقد قلت بالفعل للمدير الرياضي والمدرب، دعونا نطرده".
التصرف التركي، جاء بالتزامن مع مطالبات واسعة، بالتخلص من خدمات فينسينت أبو بكر، خاصة أن النصر يملك حقًا قانونيًا يتيح له وفق "فيفا"، فسخ العقد مع اللاعب الكاميروني، إذا ما ثبت أنه تسبب في تشويه سمعة النادي.. فـ"هل يفعلها النصر؟".