صورة| بعد "تكذيبه" للمرة الثانية.. رد جديد من سامي الجابر على أزمة الـ170 مليون

Wednesday 16 June 2021 1:45 am
صورة| بعد "تكذيبه" للمرة الثانية.. رد جديد من سامي الجابر على أزمة الـ170 مليون
----------
رد سامي الجابر، رئيس نادي الهلال الأسبق، على بيان رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بشأن أزمة الـ170 مليون ريال.
ونفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، وصول إلى وثائق متعلقة بمبلغ الـ170 مليون ريال، الذي قال سامي الجابر من قبل إنه أرسل تدقيق بهم إلى الهيئة العامة للرياضة ثم الرابطة.
وأشار الجابر في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الرابطة ذكرت في بيانها أنها استلمت بالفعل القوائم المالية الخاصة بفريق كرة القدم بنادي الهلال، والذي حصل من خلالها الأخير على الرخصة الآسيوية.
واعتبر رئيس الهلال الأسبق وأسطورته، أن هذا البيان "شهادة بسلامة هذه القوائم المدققة".
وسخر سامي الجابر، من منتقديه ومهاجميه، بالقول: "ما يتعلق ببقية الألعاب وقوائمها، اعتقد إذا كانت ذاكرتي جيدة رفعت للبنك الدولي، لأن قيمتها بالمليارات".
* القصة بالكامل..
وتعود قصة الـ170 مليون، إلى بداية الموسم الرياضي الماضي، عندما صرح سامي الجابر، أنه اكتشف اختفاء هذا المبلغ، فور توليه رئاسة الهلال.
وبعد تصريحات الجابر، اختفت هذه القضية من الساحة تمامًا، حتى خرج رئيس الهلال الأسبق، منذ فترة قليلة، ليجيب عن أسئلة متابعيه والذين تساءلوا عن مصير المبلغ المختفي، حيث أجاب وقتها أن الموضوع انتهى تمامًا، بعد أن أرسل تدقيق كامل بالميزانية إلى هيئة الرياضة.
وأشار إلى أنه عندما أعلن عن اختفاء 170 مليون ريال، من نادي الهلال، كان يقصد أن هذا المبلغ غير مدرج في السجلات المالية، ولكن بعد التدقيق الشامل، انتهت القضية.
والمفاجأة كانت منذ 48 ساعة، عندما كشفت هيئة الرياضة في بيان رسمي، أنها لم تصلها أي تدقيق عن المبلغ من سامي الجابر، ليخرج الأخير برد أنه يقصد بأنه أرسل هذا التدقيق أي رابطة دوري المحترفين.
وبعد نفي هيئة الرياضة، أوضح الجابر، أنه أرسل الوثائق إلى رابطة دوري المحترفين وليست الهيئة، ولكن الرابطة أيضًا أصدرت بيان، قالت فيه إنها استلم القوائم المالية الخاصة بفريق الكرة فقط، ولم يتم إخطارها بأي أمر متعلق بمبلغ الـ170 مليون ريال.