اسمنت الوطنية يرافق الأبطال في رحاب البطولة العربية للجودو

Wednesday 15 September 2021 10:15 am
اسمنت الوطنية يرافق الأبطال في رحاب البطولة العربية للجودو
----------
في عتمة الظرف الصعب والقاسي الذي يحيط برياضة لحج العريقة ، يحاول القائمون عليها البحث عن الشيء المختلف ، الذي يستطيعون من خلاله ترتيب بعض التفاصيل للوصول إلى ما يرضي النفس ويغير واقع الحال ،ويمنح شباب المحافظة نفس جديد يذهبون به لتقديم مالديهم في محراب الرياضة بكل أشكالها.لحج العريقة والجميلة بتاريخها الرياضي ، فرض عليها أن تكون منسية بعيدة عن الاهتمام لتبقى في وحل الأزمات وغياب قيادات العمل الرياضي في كل السنوات . 
تعاني رياضة لحج الويلات ويبكي منتسبيها وضعهم ويتساءلون دائما في حواراتهم - لماذا نعامل هكذا؟.أمس في عاصمة مصر العربية " القاهرة" كانت رياضة لحج تحلق في فضاءات التألق رغم المعاناة ورغم المحن عبر "المقاتل" فارض محمد ثابت ،الذي كسر القيود وعانق الشموخ والطموح ، بإصراره وعزيمته ليحقق ذهبية وزن 46 كلج ، ليحكي قصة رياضة عريقة تتمسك بالوان جمالها وترسم الفرح في عتمة السنوات وضيقها وقسوتها على شباب لحج.
وحدها شركة اسمنت الوطنية ، صنعت الفارق ولامست كل الأمنيات التي حملها لاعبي فريق الشرارة للجودو ، وهم يحلمون بالذهاب إلى مصر ، إيمانا بقدراتهم وما يمتلكوه من عزيمة لتحقيق الإنجازات. وحدها اسمنت الوطنية ، ظهرت لتحكي علاقة روح ووطن تجمعها بهؤلاء الشباب الذاهبون للتحليق ، للمشاركة وتقديم هوية ما يحملوه في صلب الرياضة وحيث يمتلكون القدرات الخاصة ، تجاوز الأمر المشاركة وهاهي ذهبية الوزن 46 تعانق فارض محمد ثابت ، لتحلق في فضاءات الوطن ، بكل الجماليات التي تعبر عنها الرياضة حينما تزهو بأبطالها.
تغنت أمس رياضة لحج ومعها كل الرياضيين ، بما حققه البطل فارض محمد ثابت ، وتعالت الأصوات في لحج لتقدم الشكر والإمتنان لأسمنت الوطنية ، الذي ساهم بصورة كبيرة في تهيئة الأبطال وترتيب كل ما يريدوه لحزم حقائب السفر والتواجد في صلب البطولة العربية في عاصمة مصر القاهرة ، لتحقيق الإنجاز بذهبية رائعة.
هكذا هي مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه ، لاتغيب عن الشباب وتمنحهم الكثير من العطايا ليكونوا في صلب العطاء الشبابي والرياضي في كل ربوع الوطن.
الكابتن سمير عبد السلام مدير إدارة الأنشطة في مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج كتب على صفحته في الفيس بوك "الشكر كل الشكر لمجلس إدارة شركة الوطنية للإسمنت وعلى رأسهم الأستاذ سالم بدر على رعايتهم لبعثة نادي الشرارة الرياضي للجودو المشاركة في البطولة العربية للأندية المقامة في جمهورية مصر العربية وتقديمهم كافة التسهيلات اللازمة والممكنة للبعثة.
هي مواعيد العطاء التي تتجسد بأكثر من هوية وشكل .. هي مجموعة هائل سعيد انعم ، الثبات في مواقف العطاء الجزيل الذي لا يتوقف.