ريال مدريد يسعى للتضحية بنجمه لتمويل صفقة هالاند

Tuesday 12 October 2021 8:45 pm
ريال مدريد يسعى للتضحية بنجمه لتمويل صفقة هالاند
----------
كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد يفكر في التضحية بالنجم البلجيكي إيدين هازارد من أجل تمويل صفقة إيرلينغ هالاند في الميركاتو الصيفي المقبل.
وبحسب معلومات صحيفة ‘‘ميرور‘‘ الإنجليزية، فإن ريال مدريد يتطلع لبيع لاعبه إيدين هازارد لتمويل صفقة التعاقد مع إيرلينغ هالاند الصيف المقبل.
كافح هازارد لإحداث تأثير في العاصمة الإسبانية منذ انضمامه من تشيلسي في خطوة تبلغ قيمتها 88 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2019.
لم يساعد الوضع البلجيكي إيدين هازارد بسبب عدد الإصابات التي تعرض لها خلال فترة وجوده في البرنابيو، مما جعله يغيب لفترة طويلة جدًا عن مباريات ريال مدريد.
شعر جمهور ريال مدريد بالإحباط من الجناح البلجيكي هازارد الذي خاض 16 مباراة فقط في الدوري في موسمه الأول مع النادي وظهر في 14 مباراة فقط في الموسم السابق.
في هذه الأثناء، من المتوقع أن يغادر النرويجي هالاند ألمانيا الصيف المقبل عندما يصبح الشرط الجزائي الخاص به والذي يبلغ 68 مليون جنيه إسترليني ساري المفعول.
سجل هالاند 68 هدفًا في 67 مباراة منذ انضمامه إلى بوروسيا دورتموند من ريد بول سالزبورغ في يناير 2020، وسيكون البديل المثالي على المدى الطويل لكريم بنزيمة.