وينتربيرن يوضح أسباب تأخر مانشستر يونايتد عن السيتي وليفربول وتشيلسي في ترتيب البريميرليغ

Wednesday 13 October 2021 4:30 am
وينتربيرن يوضح أسباب تأخر مانشستر يونايتد عن السيتي وليفربول وتشيلسي في ترتيب البريميرليغ
----------
تحدث نايغل وينتربيرن، أسطورة نادي أرسنال، عن الأسباب التي جعلت نادي مانشستر يونايتد يتأخر عن كلًا من مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم.
وتعثر مانشستر يونايتد في آخر مباراتين بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد التعادل مع إيفرتون 1-1 ومن قبلها الخسارة أمام أستون فيلا بهدف نظيف.
ويحتل مانشستر يونايتد الركز الرابع في جدول الترتيب ، حيث يتساوى في النقاط مع مانشستر سيتي ويخلف ليفربول وتشيلسي مباشرة ، قبل رحلة السبت إلى ليستر سيتي.
وقال وينتربيرن في تصريحات نقلتها صحيفة مترو: "إنهم يتراخون قليلاً عندما يخسرون الكرة ويجعلون الأمر سهلاً للغاية على الخصم".
وأضاف: "هذا شيء يجب أن يغرسه المدير الفني في الفريق ويجب على مانشستر يونايتد تحسين الجانب القذر من لعبهم".
وأوضح: "سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان أولي يمكنه دفع هذه المجموعة من اللاعبين إلى المضي قدمًا".
وأردف: "أولي يعرف أنه إذا لم يفز في كل مباراة ، سيقول الناس أنه ليس لديه خبرة كافية وأن مدربًا مختلفًا سيفعل ذلك ، لكننا لا نعرف ذلك بالضرورة".
وتابع: "الفوز بالدوري ليس نتيجة ضائعة بعد الآن كما كانت في عهد السير أليكس، كان مانشستر يونايتد يفوز على أرضه ، لذا يجب اعتبار نتيجة إيفرتون بمثابة خسارة نقاط".
واستكمل: "إذا كان سيتم اعتبارهم جانبًا صعبًا على اللقب ، فهذا لا يمكن أن يحدث باستمرار ، أو أنهم سينقصون".
وأتم وينتربيرن: "أعتقد أنهم سيختصرون على أي حال. ستحقق الفرق الثلاثة الكبرى الأخرى النتائج باستمرار عندما يحتاجون إلى ذلك".