دفعة معنوية رباعية لتوتنهام قبل مواجهة نيوكاسل

Wednesday 13 October 2021 9:30 pm
دفعة معنوية رباعية لتوتنهام قبل مواجهة نيوكاسل
----------
يُمكن لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي استعادة لاعبيه الأربعة الذي يُشاركون مع منتخبات بلادهم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم المُقبلة في قطر 2022، من أجل مواجهة نيوكاسل يونايتد.
ويحل نادي شمال العاصمة الإنجليزية لندن ضيفًا على المكبايس بملعب سانت جيمس بارك يوم الأحـــد المُقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة الأولى لنيوكاسل بعد بيع النادي لصالح صندوق الاستثمار السعودي.
في حين يتواجد رباعي توتنهام، جيوفاني لو سيلسو وكريستيان روميرو "الأرجنتين"، إيمرسون رويال "البرازيل" ودافينسون سانشيز "كولومبيا" مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي مع شكوك حول لياقتهم لمواجهة نويكاسل.
وتقول صحيفة "تيليغراف" البريطانية إن اللاعبين الأربعة سيعودون إلى لندن على متن طائرة خاصة من أجل تقييم وضعهم ومدى قدرتهم على اللعب ضد نيوكاسل، حيث تألق روميرو ولو سيلسو في انتصار الأرجنتين 3-0 على أوروغواي، بينما كان كل من إيمرسون وسانشيز بديلين غير مستخدمين رفقة البرازيل وكولومبيا.
بينما قد يكون كل من إيمرسون وسانشيز في وضع يسمح لهما باللعب ضد نيوكاسل حال استمرار بقائهما دون استخدام في الجولة التالية من تصفيات المونديال، حيث سيبقون جميعًا في مقر تدريبات توتنهام حيث أصبح مسموحًا للاعبين الحاصلين على التطعيم الكامل ضد فيروس كورونا في الدخول مباشرة من البلدان المتواجدة في القائمة الحمراء دون عزل إجباري.
يُذكر أن توتنهام هوتسبير كان قد نجح في الفوز على أستون فيلا قبل فترة التوقف الدولي وبعد 3 خسائر على التوالي في البريميرليغ، حيث أصبح رصيده 12 نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب.