"هل يحرم فيفا نجوم الهلال من كأس العالم للأندية؟".. أزمة منتظرة

Monday 29 November 2021 7:20 pm
"هل يحرم فيفا نجوم الهلال من كأس العالم للأندية؟".. أزمة منتظرة
----------
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن موعد إقامة منافسات كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها الإمارات.
وقرر "فيفا" إقامة البطولة في الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل، والتي ستشهد مشاركة الهلال، ممثلًا عن قارة آسيا، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه.
 
وأثار موعد مونديال الأندية، جدلًا كبيرًا، بسبب ارتباط المنتخب الوطني الأول بمواجهة سلطنة عمان واليابان، في 27 يناير و1 فبراير المقبل على الترتيب، ضمن الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.
من جانبه، نشر الإعلامي الرياضي عبد المجيد الزويدي، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..
الهلال سيلعب مواجهته يوم 6 فبراير وسيستفيد من لاعبيه الدوليين كونهم سيشاركون أمام اليابان في اليابان يوم 1 فبراير."
 
ورغم ذلك، إلا أن أزمة منتظرة تهدد الهلال، وخاصة النجوم الدوليين المنتظر مشاركتهم مع المنتخب الوطني في مباراتي عمان واليابان، حيث سيلعب الأخضر مباراته أمام اليابان على ملعب الأخير، ثم سيضطر لاعبو الهلال الدوليين إلى السفر إلى الإمارات سريعًا، قبل تطبيق إجراءات احترازية، وهو الأمر الذي قد يصيب اللاعبين بالإجهاد قبل المواجهة المنتظرة في ربع نهائي كأس العالم للأندية.
جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، سيجري مساء اليوم "الإثنين"، قرعة منافسات كأس العالم للأندية 2021، حيث يستهل الهلال مشواره من الدور ربع النهائي.