يمني سبورت

2024-03-29 00:00:00

الوزير نايف البكري يطلع على حالة سعد خميس ويوجه بدعمه

اخبار  رياضية
0000-00-00 00:00:00

خالد هيثم
كعادته ، التزم معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري ،للدور المسئول تجاه منظومة الرياضة بأطرافها المتعددة , واطلع على الحالة الصحية التي يعيشها الخبير التحكيمي "سعد خميس" ، والذي يرقد على سرير غرفة العناية المركزة بمستشفى النقيب  منذ ايام.
الوزير الذي أصبح في السنوات الأخيرة مظلة العطاء الدائمة التي لا تغيب عن ممرات الظرف الصعب للنجوم والشخصيات الرياضية ، خصوصا في مواعيد المرض ، وضع بصمته المتجددة وحضوره الإنساني ، من خلال توجيه بزيارة قام بها الاستاذ خالد خليفي مدير عام إدارة العلاقات بالوزارة ، اطلع فيها على ما وصلت إليه حالته المرضية الصعبة ، من خلال حديث مع اسرته ،عن اهتمام معالي الوزير بشخصية رياضية قدمت للوطن مشوار تحكيمي وقيادي مازال يقدم العطاء في صلب مباريات كرة القدم عبر الأجيال التي قدم لها سعد خميس خبراته في المحاضرات والدورات.
الخليفي الذي  قام بتنفيذ توجيهات معالي الوزير الانسان "نايف البكري" أكد التزام الوزير الاخلاقي والانساني والمسئول ، في متابعة حالته الصحية وتقديم الدعم المالي كمساهمة في أعباء تتحملها الأسرة منذ سقوطه ودخوله في غيبوبة.
كما نقل الخليفي دعوات الوزير وكل منتسبي العمل الرياضي للشخصية الرياضية "سعد خميس" بالشفاء واستعادة وضعيته وحياته بين أهله وأحبابه.
الجدير بالذكر ان دعم الوزير نايف البكري للرياضيين منذ أمساك بالقرار في وزارة الشباب والرياضة ، قد تجاوز كل الحدود  وبصورة غير مسبوقة على مر التاريخ.

https://yemenisport.com/news/692386
You for Information technology