يمني سبورت

2024-04-25 00:00:00

الوزير نايف البكري يبارك لنادي الشعلة العيد 50 لتاسيسه .. واليوم ختام الفعاليات

اخبار  رياضية
0000-00-00 00:00:00

 

تجري في هذه اللحضات الاستعدادات الاخيرة  في اروقة نادي الشعلة الرياضي للاحتفال باختتام فعالياته الرياضية والثقافية والتي انطلقت في الثالث من فبراير باقامة نهائي السباعيات لكرة القدم على كاس الذكرى ال 50  لتاسيس نادي الشعلة الرياضي والذي سيجمع فريق التلال الرياضي بفريق المنصوره على ملعب الشهيد/ باحبيب في البريقة في الرابعة عصرا باذن الله. يتوقع ان يكون النهائي  قويا ومثيرا كما شاهدنا  امس في المباريات التمهيدية بين الاندية المشاركة وهي الشعلة والتلال والنصر والمنصورة والروضة والجزيرة...

وكان فريق التلال قد وصل الى المباراة النهائية بعد تغلبه على فريق الجزيرة بثلاثة اهداف دون مقابل وعلى فريق الشعلة بفارق ركنية بعد تعادلهما بالاهداف بهدفين لكليهما  في اجمل مباريات السباعيات استمتع الحضور باثارتها ..

اما فريق المنصورة فقد وصل الى النهائي بعد تغلبه على فريق الروضة في افتتاح السباعيات بهدفين نضيفين وعلى الشعلة بهدفين لهدف ليخوضا اليوم( الثلاثاء) نهائي البطولة السباعية التلال والمنصورة  على كاس المناسبة على  ان يتم بعد ذلك تكريم الاندية والابطال الفائزين في الالعاب والفعاليات المختلفة والجهات التي   شاركت في انجاح  الفعاليات والتي اشتملت على العاب الكاراتية وكرة الطائرة والسلة والطاولة والشطرنج وكرة اليد والمسابقة الفكرية وكرة القدم منذ الثالث من فبراير وحتى اليوم .

هذا وكان وزير الشباب والرياضة الاخ/ نائف البكرى قد هناء نادي الشعلة الرياضي مسئولين ولاعبين واعضاء بمناسبة الذكرى  اليوبيلة لتاسيس النادي ..

مشيدا بالانجازات الكبيرة التي حققها النادي خلال 50 عاما من مسيرته .

وبارك الوزير لادارة  نادي الشعلة والقائمين على فعاليات ذكرى تاسيس النادي نجاح الفعاليات الرياضية التي تختتم اليوم

متمنيا من كل الاندية الاستمرار قي اقامة الانشطة الرياضية والثقافية والعمل على تطويرها والتوفيق لنادي الشعلة وهو يحتفي بذكرى تاسيسه واختتام فعالياته  وكل الانديه دون استثناء

 

من/  النعماني ابو شامل



 

https://yemenisport.com/news/692774
You for Information technology