يمني سبورت

2024-04-19 00:00:00

بن تيلور يكشف مزايا عطلات ركوب الدراجات

اخبار  رياضية
0000-00-00 00:00:00

 

يوضح محرر الديلي ميل بقسم السفر بن تيلور: "أن عطلات ركوب الدراجات دائمًا ما تبدو فكرة جيدة ما يمكن أن تكون الأفضل للوئام العائلي، من القيام برحلة مرهقة لعدة أيام والتي تحفز في النهاية للنوم، جنبا إلى جنب مع مشاهدة المعالم السياحية، وتدور حول تناول أطباق من الطعام الجيد".

وتشكل التلال عقدة كبيرة لمن يرغب في ركوب الدراجات، لكنها تبقى المكان الامثل لقيادة الدراجات الكهربائية والمناسبة لتلك الطبيعة من المنحدرات، يضيف تيلور:"كانت شريكتي في الرحلة ، سارة ذات الـ12 عاما، وهي حفيدتي من ابني فريد، والتي اختارت ان يكون اتجاهنا إلى سلسة جبال لوبرون، تلك القطعة الفخمة من جنوب فرنسا التي تحتفظ بسحر خلاب يتجسد في تلالها".بن تيلور يكشف مزايا عطلات ركوب الدراجات

ويكمل: "لقد بقينا في منزل ريفي على بعد بضع دقائق من قرية جوردس الهادئة.. يحتوي المنزل الريفي(La Petite Gordes) المبني من الحجر والمكون من ثلاث غرف نوم  على كل ما نحتاجه وأكثر ، بما في ذلك غرفة تلفزيون مريحة ومسبح رائع والكثير من المساحات الخارجية.

هذا المكان المحدد لم يعد موجودًا في كتيب الشركة السياحية "CV Villas" ولكنه يوجد الكثير من الخيارات الأخرى في المنطقة المجاورة.
سترغب في البقاء في منطقة بروفانس جنوب فرنسا، والتي تتيح لك ركوب الدراجات بطريقة مريحة خالية من التعب" .. "استأجرنا الدراجات من متجر مفيد في قرية كوستيليه، وبعد برنامج تعليمي موجز، بدأنا رحلتنا".بن تيلور يكشف مزايا عطلات ركوب الدراجات

وأشار تيلر إلى أنه تنطبق قيود ركوب الدراجات الالكترونية، بالسن في بريطانيا (يجب أن تكون 14 عامًا) ولكن الأمر ليس كذلك في فرنسا، حيث يتم تشغيلها بواسطة محرك صغير يتم شحنه من خلال توصيل البطارية المركبة في المقبس المنزلي القياسي.

يمكنك القيادة كالمعتاد ولكن اختر مستوى المساعدة من المحرك، وهنا الدراجات تعطى الاختيار بين خمس سرعات.
أدر دواسة الوقود تدرجيا، لتصبح القوة أكثر ملاحظة إلى النقطة التي تكون فيها الدراجة مناسبة لك، مع اشجار الكروم المتناثرة إلى اليسار واليمين حولنا، فقد حان الوقت للقيادة على أول تلة كبيرة خارج مينربس.

لقد منحتنا الفرصة للسفر عبر التاريخ بين القنوات القديمة و قلاع القرون الوسطى، و الاستمتاع بآفاق المقاهي الفرنسية الساحرة ومشاهد الحياة اليومية، ولعل السير أو ركوب الدراجات عبر هذه المشاهد حقا منشط للروح لنسيان ضغوط الحياة اليومية.

https://yemenisport.com/news/694596
You for Information technology