يمني سبورت

2024-03-28 00:00:00

تحركات ريال مدريد تكشف قيمة صلاح في سوق الانتقالات

اخبار  رياضية
0000-00-00 00:00:00
محمد صلاح

 
 
يرغب ريال مدريد الإسباني، في تدعيم صفوفه بقوة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لضمان المنافسة على جميع الألقاب في الموسم المقبل، في ظل تذبذب النتائج خاصة على الصعيد المحلي هذا الموسم.
 
وتتواجد 3 أهداف لريال مدريد بالميركاتو الصيفي، في الفرق المشاركة لريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي (ليفربول - بايرن ميونخ - روما).
 
ويبرز ضمن الأسماء المطلوبة في المرينجي خلال الموسم المقبل محمد صلاح (ليفربول)، روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، أليسون بيكير (روما).
 
وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن محمد صلاح تقدر قيمته بـ 200 مليون يورو بعد المستوى الرائع له في الموسم الجاري مع ليفربول وصدارته لهدافي البريمييرليج، وكذلك لجائزة الحذاء الذهبي رفقة ليونيل ميسي.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح نجح في قيادة ليفربول إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد الإطاحة بمانشستر سيتي في ربع النهائي.
 
وتابعت الصحيفة أن ليفاندوفسكي يعد الخيار رقم واحد لريال مدريد من أجل تدعيم الهجوم في الموسم المقبل حيث ينال إعجابًا شديدًا من فلورنتينو بيريز، رئيس المرينجي.
 
وأكدت أن ريال مدريد يسعى لضم أليسون بيكير، لنهاية صداع مركز حراسة المرمى بالتعاقد معه في الصيف بصفقة لن تقل عن 50 مليون يورو.
 
يشار إلى أن قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تقام اليوم الجمعة، علمًا بأن ريال مدريد حقق اللقب في آخر نسختين من البطولة.

https://yemenisport.com/news/696486
You for Information technology