يمني سبورت

2024-04-25 00:00:00

هكذا علق محمد علي الحوثي على السيسي لوصفه صواريخهم بـ"البلاستيكية" شاهد (فيديو لكلمة السيسي)

أخبار محلية
0000-00-00 00:00:00

رد قيادي بمليشيات الحوثي الانقلابية على نطق الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الصواريخ الحوثية الباليستية بـ"البلاستيكية" خلال كلمته في الدورة الـ29 للقمة العربية التي اختتمت أعمالها امس الأحد بمدينة الظهران شرقي السعودية.
 
وأشار السيسي في كلمته بالقمة إلى الصواريخ التي يطلقها الحوثيون على الأراضي السعودية دون تسميتهم، قائلا إن مصر "لن تقبل قيام عناصر يمنية بقصف الأراضي السعودية بالصواريخ البلاستيكية".
 
وفي أول تعليق من الحوثيين على ذلك، قال محمد علي الحوثي رئيس ما يسمى "اللجنة الثورية العليا" في تغريدة ساخرة عبر حسابه بتويتر وأرفقها بفيديو لكلمة السيسي "ونحن أيضا نرفض قصفها بصواريخ بلاستيكية ولا يمكن أن نواجه جرائمها بهذا النوع من الصواريخ ، فهذا النوع فقط خاص بألعاب أطفال اليمن ،وننصحك بفك القيود على الصواريخ البلاستيكية ليستمتع أطفال مصر بها في الجنينة أو في أي حته من البلد".


 
وقد أثار نطق السيسي الكثير من ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، بين من انتقد صدور هذا الخطأ من رجل عسكري كان وزيرا للدفاع في بلاده، وبين من استغل آخرون الفرصة للتعبير عن رفضهم للتدخل العسكري السعودي في اليمن وأثاره المدمرة على المدنيين.


- فيديو :

https://yemenisport.com/news/696649
You for Information technology