يمني سبورت

2024-04-24 00:00:00

(حصري) مفاجأة غير متوقعة أثناء حضور موظفي وزارة المالية بصنعاء محاضرة لعبدالملك الحوثي

أخبار محلية
0000-00-00 00:00:00

كان موظفو وزارة المالية ومصلحة الضرائب بالعاصمة صنعاء على موعد مع مفاجأة غير متوقعة بعد قدومهم اليوم الأربعاء الى محاضرة دورية لسماع خطبة متلفزة من زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي.
 
واعتاد الموظفون على حضور المحاضرة التي تنظم بشكل أسبوعي في جامع الوزارة لتدوين أسمائهم في سجل الحاضرين، ثم المكوث لدقائق معدودة ومغادرة المكان، لكن قيادة الحوثي في المؤسسة الحكومية فاجأت الموظفين بتخصيص زميل لهم بالإضافة الى رجل أمن حوثي عند بوابة الدخول لتدوين أسماء المغادرين.
 
الموظف "صالح" تحدث الى (المشهد اليمني) قائلاً: لقد أجبرنا منذ نحو شهر على حضور محاضرات والاستماع لخطاب مطول يلقيه عبدالملك الحوثي. اعتدنا الذهاب لتدوين أسمائنا خوفاً من أن يتم شطبنا من كشوفات المستحقات المالية أو فصلنا من العمل، ثم نغادر فوراً.
 
يضيف: اليوم وحين أردت المغادرة فاجأني زميلي الموظف (يعمل بقسم الموارد البشرية) بمنعي من الخروج قائلاً "لو خرجت با نسجل اسمك في قائمة المغادرين.. وأنت اتحمل اللي با يجرى لك".
 
موظف آخر يقول: كنت مذهولاً من هذا التصرف.. كيف يمكن لجماعة أن تجبرك بشكل تعسفي وقهري على سماع ما يقوله زعيمها. هذا ما لم يقم به كل طواغيت العالم.
 
يتابع القول: في عز شعوري بالقهر واليأس حدث موقف طريف، حيث حاول موظف آخر الخروج فمنعه الحراس وصرخوا في وجهه بالعودة، فجاء المشرف الحوثي ونهرهم وقال لهم "لا تغصبوا أي واحد على البقاء.. اللي يشتي يخرج يخرج"، ثم التفت المشرف الى الموظف الموكل بتسجيل المغادرين وقال له: وانت اسمع.. اذا خرج سجل اسمه في راس القائمة وانا بتصرف معه.

https://yemenisport.com/news/696805
You for Information technology