يمني سبورت

2024-04-17 00:00:00

شاهد.. معركة في حفل زفاف بسبب حركة مشينة قام بها رجل مع فتاة

شؤون عامة
0000-00-00 00:00:00

اندلع شجار عنيف في إحدى حفلات الزفاف في جنوبي ويلز بالمملكة المتحدة بعد أن تعرضت إحدى المدعوات لحركة مشينة، وشارك في تلك المعركة أكثر من 20 ضيفا تبادلوا اللكمات.
وما كان مفترضا أن يكون "ليلة العمر" للعروسين أضحى قتال شوراع خلّف الكثير من الإصابات الخطيرة بين الحضور.
 
واندلع الشجار بعد أن أقدم أحد الحاضرين في الحفل على ضرب امرأة على مؤخرتها.
 
والتقطت كاميرات المراقبة لحظات عنيفة من الاشتباكات التي انتقلت إلى الشارع، وظهرت العروس بثوبها الأبيض وهي تجري بين المتحاربين في محاولة منها لإنقاذ شقيق زوجها كوري روبرتس 28 عاما، لكنها فشلت حيث تلقى الأخير لكمات عنيفة من شخص يدعى دانيال مورغان أسقطته مغشيا عليه. 
 
وسارع مورغان إلى الهرب بعدها، فيما جرى نقل شقيق العريس إلى المستشفى، وقال المدعي العام للشرطة إن كوري روبرتس فقد الوعي لمدة عشر قبل قبل وصول سيارة الإسعاف، وتبين أنه أصيب بكسر في عظام الوجنة وتورم في الرأس وكدمات حول إحدى العينين.
 
وأشار الإدعاء إلى أن المتهم لديه سجل سيئ في اقتراف جرائم العنف وما حدث في حفل الزفاف ليس آخرها، بحسب ما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية.
 
وخلال المحاكمة خاطب القاضي، المتهم مورغان قائلا: "لقد جعلت تلك العروس تعاني في ليلة زفافها بافتعالك تلك المشاجرة، ومن خلال من التقطته الكاميرات أستطيع أن أرى انك هاجمت روبروتس بضراورة لإلحاق أذى كبير به."
 
وقد أبدى مورغان بعدما حكم عليه بالسجن لثلاث سنوات ندمه على ما فعل، مقرا في الوقت نفسه أنه سعى للتسبب في أضرار جسدية بالغة بحق شقيق العريس.

https://yemenisport.com/news/698207
You for Information technology