يمني سبورت

2024-04-23 00:00:00

الوحدة يضرب موعدا مع الشعلة في نهائي علي محسن لكرة القدم بعدن

أخبار محلية
0000-00-00 00:00:00

عدن – عبدالملك المنتصر:
 
تأهل نادي وحدة عدن إلى نهائي كأس المريسي بعد فوزة على نادي المنصورة بهدفين لهدف في أخر مباريات دور النصف نهائي التي أقيمت يوم السبت على ملعب باوزير (شمسان) في المعلى، حيث تقام بطولة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية في نسختها الرابعة والعشرون بتنظيم من قبل اتحاد عدن لكرة القدم وبرعاية ودعم ورعاية نايف البكري وزير الشباب والرياضة.  
 
أستطاع نادي وحدة عدن إحراز هدف التقدم في شوط المباراة الأول عن طريق لاعبه محمد السقطري في الدقيقة التاسعة والعشرين، وفي الشوط الثاني عزز الوحدة بالهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والستين جاء من لاعبه فادي محمد، لينجح بعدها نادي المنصورة في تقليص الفارق وإحراز هدفه الوحيد في المباراة في الدقيقة الواحد والثمانون بتسديدة من اللاعب سمير حسن، لينتهي اللقاء بتأهل نادي الوحدة إلى نهائي كأس المريسي ملاقيا نادي الشعلة.
 
كرم في نهاية اللقاء اللاعب احمد عبدالله سالم لاعب نادي وحدة عدن بجائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له فضل الجونة مدير الاعلام بمكتب الشباب عدن مقدمة من نايف البكري وزير الشباب والرياضة.
 
أدار اللقاء الحكام مقداد علي ناصر حكم ساحه، ومساعداه هاملي كليب وايهاب باشراحيل، والحكم الرابع سليم محمود، وكان امين بلال مراقبا للمباراة.
 
يلتقي نادي الشعلة مع نادي وحدة عدن في المباراة النهائية من كأس المريسي24 يوم الثلاثاء في الـ 27 من رمضان على ملعب باوزير (شمسان) في المعلى.
 

https://yemenisport.com/news/699461
You for Information technology