يمني سبورت

2024-04-23 00:00:00

عصابة الحوثي تصفي سيدة يمنية أمام اطفالها الثلاثة في نقطة برداع

أخبار محلية
0000-00-00 00:00:00

أقدمت نقطة التفيش التابعة لمليشيا الحوثي على إعدام ارملة أمام اطفالها الثلاثة وقتل سائق السيارة الذي يقلها في عملية اجرامية وحشية , وذلك بعد اقل من 24 ساعة من اختطاف امراتين من ذات النقطة في انتهاك سافر لكل اعراف واخلاق وتقاليد اليمنيين , ووصفت جريمتي مليشيا الحوثي بالعيب الاسود وفق العرف القبلي اليمني .

وقالت مصادر ان المليشيا اقدمت اليوم الثلاثاء على إعدام المرأة زينب حمزه فاضل، أثناء عودتها من صنعاء باتجاه محافظة شبوة حيث منزل زوجها المتوفي، وتنتمي المرأة الى عزلة بني مرجف وصاب الاسفل محافظة ذمار.

موضحة ان عناصر المليشيا الحوثية اطلقوا الرصاص الحي، باتجاه السيارة بدعوى ان السائق تجاوز النقطة بخمسة متر ، لتلقي الأرملة زينب والسائق حتفهم برصاص أفراد النقطة الأمنية .

واشارت الى ان الحوثيين تركوا المرأة تنزف حتى الموت ولم تستجب لطلب اطفالها بإسعافها والذين كانوا لجوار جثتها ، يبكون ويتوسلون افراد النقطة باسعافها حتى فارفت الحياة.

وتعد هذه الحادثة ثاني حادثة خلال ٢٤ ساعة فقط بحق نساء من محافظة ذمار حيث سبق أن أختطفت المليشيات من ذات النقطة أمراتين من ذات المحافظة وزجت بهن في سجن القلعة .

وقوبلت الحادثتين بغضب عارم على مواقع التواصل الاجتماعي واكدوا ان الحوثيين تمادوا في جرائهم لتصل الى انتهاك حرمة نساء اليمن

https://yemenisport.com/news/701057
You for Information technology