يمني سبورت

2024-03-28 00:00:00

اكتشفت أن زوجها يرسل صورها عارية إلى صديقه.. والسبب كان مفاجأة

شؤون عامة
0000-00-00 00:00:00

سجلت زوجة رجل سوري في الكويت قضية ضد زوجها؛ بعدما اكتشفت قيامه بإرسال صورها عارية إلى صديقه الفلسطيني، لسبب شكل هو الآخر مفاجأة للضحية.
 
وفي التفاصيل، أنكر الزوج التهمة، إلا أن الفلسطيني وبعد استدعائه أقر بتسلمه صورًا كثيرة للزوجة الشاكية، بحجة إرسالها إلى شيخ في الأردن لديه قدرة على فك السحر.
 
ووفق صحيفة “الراي” المحلية، فإن المجني عليها اكتشفت أن صورًا لها في أوضاع خاصة جدًا، خرجت من هاتف زوجها وعبرت إلى هاتف صديقه الفلسطيني عن طريق تطبيق “واتساب”، وبحثت في كمية الصور الهائلة لتجد أنّ جميعها في أوضاع منافية للآداب، فما كان منها إلا أن خرجت من الشقة وتوجهت إلى مركز الشرطة وقدمت بلاغًا ضد زوجها وصديقه.
 
وعند سؤال الشرطة لها عن سبب وجود هذه الصور مع زوجها، ادعت أنها لا تعلم عنها شيئًا، وأنه تم تصويرها من دون علمها وبعض الصور التقطت وهي نائمة، وتم تسجيل قضية ضد الزوج، وضبطه وبالتحقيق معه أنكر الواقعة كلها، واتهمها بالجنون وتخيلها أشياء غير صحيحة، وبعد تفتيش هاتفه لم يتم العثور على أي محادثات، حيث عمد إلى مسح المحادثات والصور، بينما أصرت الشاكية على ما قالته.
 
وكشف مصدر أمني، أنه “تم استدعاء الصديق الفلسطيني، وبسؤاله عن الواقعة، أقر بأنّ السوري قال له إن زوجته مسحورة ويريد فك السحر عنها، وكي يساعده قام بالتواصل مع شيخ دين في الأردن طلب تزويده باسم الزوجة واسم أمها وصور لها، فأبلغ الزوج بطلبات الشيخ، فأرسل الزوج كميات كبيرة من الصور الخاصة بالزوجة، فقام بإحالتها إلى هاتف الشيخ الذي تولى مهمة فك السحر”.
 
وتقرر احتجاز المتهم وصديقه؛ لاستكمال التحقيقات معهما فيما ارتكباه من جرم بحق المجني عليها.

https://yemenisport.com/news/701099
You for Information technology