يمني سبورت

2024-04-25 00:00:00

اليمن يرفع راية التحدي امام الهند

اخبار  رياضية
0000-00-00 00:00:00

في افتتاح الجولة الثالثة من بطولة غرب اسيا الخامسة للناشئين:

منتخبنا يلاقي المنتخب الهندي بطموح الفوز!..والأردن والعراق لقاء تحسين الصورة!!

 عمان/ المنسق الإعلامي/ علي باسعيده

يخوض منتخبنا غدا الثلاثاء السابع من اغسطس الجاري لقاءه الثالث في  بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم دون 16 عاما التي تستضيفها الأردن من 1أغسطس إلى 9  منه وذلك امام المنتخب الهندي بطموح الفوز لمنافسة  المنتخب الياباني على لقب البطولة..

فمنتخبنا يدخل اللقاء وسط معنويات مرتفعه وأمال كبيره من قبل  الجماهير اليمنية الوفية التي هي زاد المنتخب بتشجيعها المثالي وحضورها المبكر لأرضية الملعب، الى جانب ماتحصل علية المنتخب من اشاده ودعم من قبل الجهات العلياء بالدولة ممثلة بفخامة الأخ/ الرئيس عبد ربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور/ احمد عبيد بن دغر وقيادة وزارة الشباب والرياضة بقيادة بالوزير الأستاذ/ نايف البكري و دعم  واهتمام قيادة الاتحاد بقيادة الشيخ احمد صالح العيسي الذي اعطوا المنتخب دافعا قويا لتقديم العروض والنتائج الجيده..

منتخبنا يدخل هذا اللقاء برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على  المنتخب العراقي بهدفين نظيفين والخساره من اليابان بهدف للاشئ احتل بها المركز الثالث مع انتهاء الجولة الثانية للبطولة..

فيما يملك المنتخب الهندي 6 نقاط من فوزين على الاردن 0/4وعلى العراق0/1 مقابل خساره من اليابان 1/0.

                          غازي المباراة ليست سهلة

مدرب منتخبنا الكابتن/ وائل غازي يرى في هذا اللقاء انه لقاء ليس سهلا فالمنتخب الهندي هو من المنتخبات المتطورة جدا لكن ثقتنا بلاعبينا كبيره في انهم سيواصلوا  عروضهم الجيدة وسيحققوا نتيجه ايجابية ان شاء الله..

مشيرا إلى اننا في هذه المباراة سنشرك بعض اللاعبين الذين لم يلعبوا في المباراتين السابقتين.

وختم المدرب غازي حديثة بان مايحققه المنتخب من نتائج ومستويات جيده هي بفضل  من الله اولا وبفضل تكاتف وتعاون الجميع جهاز فني واداري اضافه الدعم الجماهيري والحكومي ونسال الله التوفيق والنجاح .

                       لقاء جبر الخواطر

اللقاء الثاني في هذه الجولة لقاء تحصيل حاصل وتحسين مركز المنتخبين العراقي والاردني فكلامها خارج المنافسة بعد خسارتهما في الجولتين الاولى والثانية..

 

فالمنتخب الاردني خسر من الهند4/0  ومن اليابان 2/1.. فيما خسر العراق من اليمن 2/0 ومن الهند 1/0..

 لذا فان المباراه هي بالمقام الاول لتحسين الصورة واشراك اكبر عدد من اللاعبين استعدادا للنهائيات الاسيوية بماليزيا.

https://yemenisport.com/news/702590
You for Information technology