يمني سبورت

2024-04-19 00:00:00

في اليوم الختامي لبطولة غرب اسيا للناشئين: منتخبنا يواجه الأردن الطموح لتحقيق مركز متقدم! والأخطاء الفردية سبب خسارتنا امام الهند!!

اخبار  رياضية
0000-00-00 00:00:00

 
 
عمان/ المنسق الإعلامي/ علي باسعيده
 
يختتم منتخبنا مساء الغد الخميس 9 أغسطس الحالي مشاركته في بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم للناشئين تحت 16 عاما بلقاء المنتخب الأردني صاحب الأرض والجمهور وكل أمله تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير بعد الخسارة من المنتخب الهندي للحصول على المركز الثالث الذي يتنافس فيه مع المنتخب الأردني إذ  لكل منهم 3 نقاط ويتقدم الأردن علينا بفارق الأهداف..
 
لقاء صعب
 
لقاء اليوم الختامي مع المنتخب الأردني سيكون من أصعب اللقاءات التي يخوضها منتخبنا لعدة أسباب منها:
 
× تحسن وتطور مستوى الفريق الأردني بعد خسارته لمباراة الافتتاح ولعل نتيجته إمام المنتخب العراقي تؤكد ذلك فقد دك المرمى العراقي بسبعة أهداف مقابل هدف وهي النتيجة الأعلى لحد ألان في البطولة.
 
× ظهور الإعياء والتعب على اغلب لاعبينا الأساسيين  جراء المجهود الكبير الذي قدموه في المباراتين السابقتين مما يعني الدفع بالبدلاء الذي تنقصهم حساسية المباريات في مثل هذه المشاركات.
 
وعلى الرغم من كل هذا إلا إن أمالنا وطموحات لاعبينا كبيرة في أنهم سيلعبوا مباراة كبيرة لأجل إسعاد الجماهير اليمنية.
 
لم نأت للمنافسة والبطولة محطة إعداد لماليزيا
 
 إداري المنتخب الأستاذ/ احمد الجعدي قال عن مباراة الهند: المباراة كانت جيده وبالذات في الشوط الأول وقدم اللاعبون مستوى جيد ولولاء الأخطاء الفردية التي وقع فيها اللاعبون لعدم التزامهم بالمهام الموكلة إليهم خاصة في موضوع الرقابة.
 
مضيفا إلى إن بطولة غرب أسيا هي فترة ومحطة إعداد للمنتخب ولم يكن همنا التركيز على البطولة  خصوصا وان المنتخب لم يلعب الكثير من المباريات التجريبية ومعظم فترة إعداده الداخلي عبارة عن سفر من محافظة لأخرى..
 
وعن لقاء الغد إمام الأردن قال: هي من ضمن مباريات البطولة والتي نعتبرها فترة إعداد للمنتخب وان شاءا لله نقدم أداء ونتيجة طيبة وتقديم مستوى أفضل وتكون ختام مسك رغم وجود بعض الإصابات الخفيفة لبعض اللاعبين الأساسيين كلاعب خط الوسط تامر سنان وكابتن الفريق الحارس عبدالله السعدي ولكن إن شاء الله نقدم مباراة قوية والبدلاء فيهم الخير.
 
حالة لاعبينا الصحية جيده
 
 الدكتور عارف قدار طبيب المنتخب أكد إن حالة لاعبينا الصحية جيده ولا توجد أي إصابات سوى بعض الكدمات الخفيفة والإرهاق جراء المجهود البدني الكبير الذي بذلوه في المباريات السابقة..
 
تدريب خفيف وشرح الأخطاء
 
عصر اليوم وعلى ملعب البتراء أداء لاعبونا حصة تدريبية خفيفة وشرح الأخطاء من قبل المدرب الوطني وائل غازي وكيفية تلافيها في مباراة الأردن.
 
 × لقاء منتخبانا سيكون عند الساعة الثامنة مساء على إستاد الملك عبدالله وعلى ذات الإستاد يلعب المنتخب العراقي مع المنتخب الياباني في الساعة الخامسة مساء.

https://yemenisport.com/news/702810
You for Information technology