يمني سبورت

2024-04-25 00:00:00

اليوم .. عدن والضالع وشبوة والمهرة تبدا تصفيات انديتها في بطولة كأس الرئيس للكرة الطائرة

اخبار  رياضية
0000-00-00 00:00:00

 
بعد انطلاق تصفيات (أبين وحضرموت)
عدن / محمد فتحي :
تتواصل منافسات بطولة كأس الرئيس (عبدربه منصور هادي) للكرة الطائرة بانطلاق تصفيات المحافظات المحررة اليوم السبت في العاصمة عدن والضالع وشبوة والمهرة لتسمية ابطال المحافظات المتأهلين للمرحلة النهائية للبطولة الكبيرة التي تقام برعاية معالي الاستاذ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة.
وكانت تصفيات المحافظات لبطولة الرئيس هادي قد دشنت في محافظتي أبين وحضرموت أمس الأول الاربعاء بفوز العين على السد في تصفيات محافظة أبين وفوز وحدة شحير على دوعن في تصفيات محافظة حضرموت.
وسيشهد يوم غد السبت تدشين احتفالات انطلاق البطولات في بقية المحافظات ابرزها في العاصمة عدن بمواجهة ناديي الشعلة والجلاء صباح السبت في اللقاء الافتتاحي الذي تستضيفه صالة الشهيد احمد صالح الحيدري في مديرية المنصورة.
الأخ محسن صالح ربيد رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة اوضح قائلا : الحمدلله جميع الترتيبات تسير بشكل اللائق للحدث الكبير في تصفيات المحافظات لبطولة رئيس الجمهورية عبدربة منصور هادي في ظل الجهد الكبير والمتابعة المتواصلة لمعالي الوزير نايف صالح البكري الى جانب الاخوة في قيادة وزارة الشباب والرياضة الحريصون على استعادة وانتشال الرياضة اليمنية في مختلف الالعاب والبطولات.
واضاف رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة قائلا : ستقام يوم غد السبت 12 مباراة في مختلف محافظات الوطن لتسمية ابطالها بجهد وتعاون كبير من الاخوة مدراء المكاتب وفروع الاتحادات والاندية والحكام وجميع العاملين في خارطة الطائرة في بلادنا تقديرا وعرفانا لمكانة البطولة التي تحمل أسم رئيسنا المشير عبدربه منصور هادي.

https://yemenisport.com/news/702924
You for Information technology