يمني سبورت

2024-03-28 00:00:00

منتخب اليمن يتعرض لضربة موجعة قبل نهائيات اسيا بايام .. تفاصيل

اخبار  رياضية
0000-00-00 00:00:00

رئيس بعثة منتخبنا الوطني للناشئين: الاستعداد يسير بالشكل المطلوب..واللاعيين المستبعدين ضربة موجعه بحق المنتخب!!
 
القاهرة/ المنسق الاعلامي/ علي باسعيده 
 
اوضح الاخ احمد مهدي سالم عضو الاتحاد العام لكرة القدم رئيس بعثة  منتخبنا الوطني للناشئين الى ان  اعداد المنتخب يسير بالشكل المطلوب في معسكرة المقام بالقاهرة..
مضيفا الي ان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المصري مجدي شلبي والوطني وائل غازي  يعملون على جاهزية المنتخب والاستقرار على التشكيلة النهائية التي ستمثلنا في النهائيات الاسيويةبماليزيا ..
وحول اللاعبين المستبعدين ولماذا تم استبعادهم..
اوضح الى ان اللاعبين يحي البليط وسلطان ثابت وعبدالله الانسي وسهيل عارف استبعدوا بسبب كبر سنهم بحسب الفحص الطبي الذي اجري لهم فيما تم استبعاد اللاعب عبد الرزاق الشراعي بسبب اصابته بتمزق في الرباط الخارجي في مفصل. الكاحل  الايسر في مباراة سيراميكا فيما استبعد اللاعب محمود باشنفر من قبل الجهاز الفني..
مضيفا الى ان هذا الامر شكل لنا صدمة قوية خصوصا وان اللاعبين المستبعدين هم ركائز الفريق ولهم بصمات كبيرة في تاهل المنتخب الى النهائيات خصوصا المدافع سلطان ثابت والمهاجم يحي البليط وبقية زملائهم الى جانب اللاعب عبد الرزاق الذي كنا نتامل فيه كثيرا ليكون اضافة طيبة في مقدمة منتخبنا لما يتميز به اللاعب من قدرات فنية الا ان ارادة الله فوق كل شي..
لافتا الى ان هذا الامر طبيعي وليس نهاية العالم فاللاعبين موهوبين والفرصة امامهم للتالق وتمثيل الوطن في المنتخبات السنية الاخرى.
مشيرا الى ان اللاعبين الذين سيمثلوننا في النهائيات الاسيوية نثق في قدراتهم وامكانياتهم وان شاءالله يقدموا المستوى المطلوب منهم ويفرحوا الجميع بنتائج جيدة.
وختم تصريحة بالشكر لكل من يدعم ويقف الى جانب المنتخب الذي يمثل اليمن من اقصاها الى اقصاها والى يمثل شخص او جهه معينة وعلينا ان نوفر للمنتخب الاجواء الملائمة ونرفع من معنوياته فهو في مهمة وطنية كبيرة ويحتاج الى الدعم الكبير من الجميع..
 

https://yemenisport.com/news/704895
You for Information technology