يمني سبورت

2024-04-25 00:00:00

إلى متى سيبقى الصمت ...؟!

كتابات
0000-00-00 00:00:00

لقد علق الشعب الجنوبي جميع آماله و أحلامه بالمجلس الانتقالي الجنوبي و لم يترددوا يوما في أن يمثلهم الانتقالي في تحقيق الأهداف التي يريدونها وهي قضية الجنوب التي أصبحت قضية كل جنوبي عاش الظلم و الاستبداد والعبث في خيراته و ببلاده بسبب الدخلاء و حكامها الفاسدين ..و لكن حين تم تشكيل مجلس انتقالي جنوبي جنوبي لا يتحدث إلا عن القضية الجنوبية و كيفية إرجاع المفقود من أرض يعيش أهلها الظلم ...لم يرفض أحد بل قدموا أروع صورة في تأييد و موافقة المجلس الانتقالي و مشاركته في كل شيء .
ولكن  يبقى السؤال هنا...لماذا الصمت يا مجلسنا الموقر ..لماذا جعلت من أولئك الذين يحاولون إفشال المحاولات الجنوبية و تهميش حقوق الجنوبيين يتوقعون ماليس في الحسبان. .
لم يستسلم الشعب الجنوبي في هذه اللحظة حتى يعيش أوهام و كلام ..إنما يريد أفعال تطبق بالواقع قبل أن يزداد الأمر سوءاً و يفقد الشعب الجنوبي ثقته في من عاهدوهم بأرواحهم ..
إلى متى سيبقى الحال هكذا ..الخطابات المكتوبة على الورق لم تعد مقبولة و لم تفعل شيئاً ..و لكن الشعب ينتظر أن تتحسن الأوضاع من حال ورقي إلى واقعي ..لقد تشتت الأفكار و لم يعد المواطن يفرق بين الوهم والحقيقة ..و بين الصواب والخطأ ..بالرغم من التحديات و الأفكار التي تراوده إلا أنه لم يفقد الأمل أو يحاول أن يشكك فيما تعلق بهم و يمثلهم قيادة و لكنه استسلم للانتظار ..
الإنتظار هو السبيل الوحيد الذي يستطيع أن يعبر فيه عن موقفه و هل يبقى الأنتظار إلى الأبد او يدوم طويلاً ...(لا ) الأشخاص تتغير أقوالهم بمجرد دخول التساؤلات في عقولهم و إيصالهم إلى طريق مسدود ..و فجأة يبدأ يتخذ القرار لنفسه ...وهو ليس هناك تفاهم بينهم وبين انفسهم حتى يحلوا قضية .تحولت إلى قضية إنسان قبل أن تكون قضية وطن. ...

https://yemenisport.com/news/709044
You for Information technology