يمني سبورت

2024-04-25 00:00:00

الشعلة يهزم النصر استعدادا لدوري عدن الممتاز

اخبار  رياضية
0000-00-00 00:00:00

 
يمني سبورت 
 
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة على مضيفه النصر  بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب نادي النصر بدارسعد ؛ ضمن استعدادات الفريقين لبطولة (طيران بلقيس) التي من المنتظر أن تنطلق في النصف الثاني من الشهر الجاري بإشراف الاتحاد العام لكرة القدم.
 
المباراة سجلت أفضلية واضحة لفريق الشعلة ؛ خصوصا في الشوط الأول الذي أطاح خلاله مهاجموه بأكثر من فرصة سانحة ؛ لينتهي هذا الشوط من دون أهداف.
 
وشهدت بداية الشوط الثاني صحوة للاعبي النصر بقيادة المدرب فضل حميد ومساعده محمد صالح ؛ استطاعوا من خلالها  تهديد مرمى الشعلة أكثر من مرة ؛ قبل أن يتمكن البديل صادق محمد علي من افتتاح النتيجة إثر كرة عرضية من زميله خالد الصغير ؛ لم يجد صادق أدنى صعوبة في تحويلها لمرمى الشعلة مسجلا الهدف الأول لفريقه.
 
عقب التقدم النصراوي الذي كاد يتعزز  في مرتين على الاقل أضاع فيهما مهاجمو النصر الكرة من وضع الانفراد ؛ عقب ذلك أجرى مدرب الشعلة ماهر قاسم  ومساعده محمود شحنوتة بعض التغييرات التي ساهمت في إعادة السيطرة لمصلحة الفريق الأصفر؛ ليسجل هدفين متتاليين بواسطة مناف سعيد  و خلدون علي ؛ منحاه فوزا معنويا مهما قبل المشاركة في البطولة المقبلة.
 
ادار المباراة طاقم تحكيمي تكون من  أ حمد الوحيشي ( حكم ساحة ) بمساعدة علي الحسني ومحمود ياسين .
 
المباراة أقيمت بحضور قيادة نادي الشعلة يتقدمها رئيس النادي الكابتن محمد حسن عبدالله ( أبو علاء) واعضاء إدارة نادي النصر امين بلال وعلي زيد وفؤاد الطاهري ؛ وجماهير من محبي الفريقين.

https://yemenisport.com/news/709559
You for Information technology