يمني سبورت

2019-06-18 00:00:00

السد وبناء يتعادلان ودياً إستعدادا لدوري الشهيد بالليل شيخ بالليل الرهوي في باتيس

اخبار الفرق الشعبية
2019-01-31 23:24:23

ضمن الاستعدادات التي تجريها اندية الدلتا لخوض منافسات بطولة الشهيد بالليل في نسختة الرابعه والتي ينظمها ناديي السد والتعاون تعادل عصر اليوم نادي السد وبناء بهدفين لكل منهما وذلك في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر اليوم الخميس على ملعب نادي سد باتيس وذلك استعداد لانطلاق الدوري في 10 فبراير والذي يشاركة فيه 16 نادي من محافظات ( أبين ولحج والضالع ) على ملعب نادي سد باتيس.
شوط اول متوسط في الأداء تناقل فيه اللاعبين عبدالله احمد منصور واحمد فتحي مهاجمي بناء للكرات التي اصتدمت بدفاعات السد واثناء تبادل للهجمات تمكن لاعب السد مروان الزبيدي من اختراق دفاعات بناء وتسجيل الهدف الأول من تسديدة قوية على يمين صالح ثابت حارس بناء ، لينتهي الشوط الاول بتقدم السد بهدف دون رد.
شوط ثاني اتسم بالسرعة نن قبل لاعبي نادي بناء بعد التغييرات التي اجراها المدرب بنزول حامد جعم و رمزي الذي سدد العديد من الكرات القوية باتجاة حارس مرمئ نادي السد ، لكن فريق السد كان اكثر وصولا إلى مرمئ بناء ليتمكن بعدها لاعب السد عادل حسين من تسجيل الهدف الثاني للسد.
لتستمر باقي دقائق الشوط الثاني بهجمات سريعة بين الفريقين وفي آخر دقائق المباراة تمكن حامد سالم وحسين بلعيد من تسجيل هدفيت متتالين ليعلن حكم المباراة انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي 2/2 .
*من عبدالمنعم الشوب

https://yemenisport.com/news/710508
You for Information technology