يمني سبورت

2024-04-24 00:00:00

الجمالة يقصي العيدروسي من بطولة الهوكي الرمضانية ..

اخبار الفرق الشعبية
2019-05-14 18:43:51

( عدن /عمار مخشف ) 
تمكن فريق الجمالة من أقصى فريق العيدروسي في أخر مباريات الدور الأول من بطولة الهوكي الرمضانية ، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الهوكي الترابي ، بنتيجة كبيرة كان قوامها خمسة أهداف نظيفة ، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري الهوكي الرمضاني لكرة القدم الفرق الشعبية بكريتر والذي يقام بتنظيم ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي تحت شعار (2019 عام التمكين ) بمشاركة 32 فريقا من مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن ويستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك ..
الشوط الأول تبادل الفريقين الهجمات السريعة على المرميين حيث تمكن فريق الجمالة من تسجيل هدف الأسبقية لفريقه لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الجمالة بهدف دون رد .. أما في الشوط الثاني من المباراة شهد سيطرة واستحواذا واضحا من قبل فريق الجمالة منها استطاع لاعبهم عبدالغفار محمود من تعزيز النتيجة بهدف ثاني من تسديدة قوية ، ثم إضافة فريق الجمالة هدفين في ظرف دقيقتين كان من إمضاء عبدالغفار محمود وماجد صالح ، بعدها حاول فريق العيدروسي بشن هجماته القليلة ، ليعود فريق الجمالة من اختتام مسلسل الأهداف بهدف خامس عبر طريق اللاعب حسين أحمد لتنتهي المباراة بفوز فريق الجمالة بنتيجة خمسة أهداف نظيفة .. وعقب الإنتهاء من المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الجمالة ( أوسان عمر ) أفضل لاعب في المباراة ونال جائزة ال ( 10 آلاف ريال ) المقدمة من المجلس الإنتقالي الجنوبي سلمها له الكابتن شريف فوز ... أدار المباراة الأخ أحمد الدحل 
وبهذا الفوز يكون فريق الجمالة أخر المتأهلين إلى الدور التاني من البطولة فيما يودع العيدروسي البطولة من الدور التمهيدي ..
يلتقي يوم غدا الأربعاء في الدور الثاني فريقا البادري والرزمت في البطولة الرمضانية التي تستمر إلى نهاية شهر رمضان المبارك ..

https://yemenisport.com/news/715618
You for Information technology