يمني سبورت

2019-08-19 00:00:00

حملة الاعتذار من المناطق الوسطى

أخبار محلية
2019-05-15 10:54:32
الصيادي

مبادرة مني في إصلاح ما افسدة الطائشون في ضرب العلاقة التاريخية الاستراتيجيه بين المناطق الوسطى والضالع .. ظلت المناطق الوسطى العمق الاستراتيجي للجنوب وعهدنا بالجنوب كعمق للمناطق الوسطى في كل الأحداث التاريخيه خاصة ايّام الساسه الدهاه ( عنتر ومصلح وشائع وقائد صالح الشنفره وقائد مثيني .. الخ ) الذين ظلوا يحصنون أمنهم بالتحالف مع قبائل وثوار ومقاومي المناطق الوسطى في اب وتعز والبيضاء ومأرب .. ماتعرضت له المناطق الوسطى خاصة العود ومريس وقعطبه والحشاء من حملة تشهير وتخوين من قبل الطائشين وساسة ( النيدو ) كان له الأثر البالغ بتقدم المليشيات الايرانيه ميدانياً في الضالع .. مع تعظيم سلام سلام لأهل وأبناء يافع الذين دعموا ال حميقان بالبيضاء دون تخوين وشتائم وتشهير وتحريض ..بل رفضوا عروضاً من اعلى المستويات بفك تحالفهم مع ( البيضاء ) تحت حجة اتفاقات وهميه وقالوا أهل يافع الكرام نحن من ال الحميقان ، وال حميقان منا وهذه تسجل في تاريخ يافع الناصع عكس ماحدث عندنا بالضالع من العبث بالإستراتيجيات دون حساب العواقب والنتائج ..
اعرف ان دعوتي سينظر اليها الكثير بعين التكبر والاستعلاء .. ولكن اقولها للجميع بحق العيش المشترك والاهداف الجمعيه والنوايا الصادقة والعدو الواحد ... اعتذروا من المناطق الوسطى الذين قدموا على مدار خمس سنوات اكثر من ٥٠٠ شهيد وأكثر من ٣٠٠٠ جريح وهم يدافعون عن مناطقهم كـ خط امامي للدفاع عن الضالع .. اربع سنوات وهذه الخامسه لم نشعر بالحرب وننام ونصحوا بحياة اعتيادية نأكل ونشرب ونخزن و( نحش ) عليهم وأحياناً نمنع جرحاهم من المرور من نقطة ( سناح ) باعتبارهم دحابشه وشماليون .. 
حان الوقت ان نتحلى بالشجاعه وان نعتذر من ( المناطق الوسطى ) جيشا وأمنا ومقاومة وقبائل المحاذية ونقتدي بالساسة الدهاه عنتر ومصلح وشائع والشنفره ومثيني .. ليس عيباً ان نخطاء .. العيب و ( الكارثه ) هو الاستمرار بالاخطاء الذي ستكون عواقبه وخيمة ع الجميع .. 
اعتذروا من المناطق الوسطى .. اعتذروا ممن خونتم وشهرتم بهم وحرضتم عليهم إعلامياً .. بعدها اذهبوا ناموا في بيوتكم يا أبناء الضالع ودعوا الامر لابناء العود ومريس وقعطبه والحشاء والله على ما اقول شهيد ......!!

https://yemenisport.com/news/715653
You for Information technology