يمني سبورت

2019-11-20 00:00:00

صحيفة الشرق الأوسط السعودية تكشف عن تفاصيل اللقاء بين الرئيس ”هادي” والانتقالي في الرياض

أخبار محلية
2019-11-08 07:36:36

كشفت صحيفة الشرق الأوسط عن تفاصيل اللقاء الذي جمع الرئيس عبدربه منصور هادي بوفد الانتقالي الجنوبي المشارك في مشاورات الرياض برئاسة عيدروس الزبيدي في العاصمة السعودية الرياض.
وقال الصحيفة إن اللقاء جاء تأكيداً على وقوف السعودية إلى جانب الأطراف اليمنية لتنفيذ ما ورد في الاتفاق، ودعمها الكامل لكل متطلبات تطبيع الحياة في المناطق المحررة وعلى رأسها العاصمة المؤقتة عدن.
وأضافت، أن نائب وزير الدفاع، خالد بن سلمان حضر اللقاءالمشترك مع وفد الشرعية والانتقالي وأكد على أهمية تنفيذ اتفاق الرياض بحسب البنود التي تم التوصل إليها.
من جهته، قال سالم الخنبشي نائب رئيس الوزراء اليمني وعضو الفريق الحكومي للمشاورات إن الاجتماع مع نائب وزير الدفاع السعودي الذي ضم وفد المجلس الانتقالي الجنوبي اتسم بالصراحة والتوافق على أهمية تنفيذ الاتفاق.
وأضاف: اجتمعنا مع خالد بن سلمان مع ووفد الانتقالي ، وكان اللقاء صريحاً، واتفقنا على التأكيد على تنفيذ ما خرج به اتفاق الرياض.
وأفاد نائب رئيس الوزراء اليمني بأن السعودية أكدت دعمها الكامل لكل متطلبات تطبيع الحياة في المناطق اليمنية المحررة في جميع المجالات، وتابع: أبدت السعودية دعمها الكامل لكل متطلبات تطبيع الحياة اقتصادياً وعسكرياً وأمنياً.
وشدد الخنبشي على أنه لا يوجد أي اختلاف بين الأطراف في تنفيذ ما ورد في بنود اتفاق الرياض، مبيناً أن وفد المجلس الانتقالي الجنوبي ينتظر أن يلتقي الرئيس عبد ربه منصور هادي أمس الخميس للسلام عليه والاستماع إلى كلمة توجيهية منه.

https://yemenisport.com/news/723881
You for Information technology