يمني سبورت

2024-04-20 00:00:00

قطر ... بعيدا عن السياسة !!

كتابات
2019-11-18 08:38:14

       كنت قد تناولت دولة قطر بمقال بعيدا عن السياسة يوم أن توج العنابي بطلا لبطولة كأس آسيا الأخيرة لأول مرة في تاريخه. وبمجموعة شابة متجانسة متناغمة بقيادة فنية أسبانية الهوى والهوية برشلونية المنبع .. وقلت يومها لاتقول لي تجنيس ولاتخسيس إنما هناك تخطيط وتنظيم مدروس إنتهجته دولة قطر لتصل الى ماوصلت اليه من نهوض ونمو لم تشهد له المنطقة مثيل .. وتجهيزات قطر الكبرى التي تقطر إبداعا وإمتاعا لإستقبال كبرى بطولات كرة القدم بطولة كأس العالم رغم الإنتقادات الا إن قطر نحو المجد تمظي والمتتبع للخطوات القطرية المتريثة يجزم إن القادم سيكون أجمل في دوحة الخير والمحبة والسلام .. ياقطر الندى وقبلة العشاق ودليل المشتاق يادار الحي ..
مايعتمل في قطر لايخفى على أحد وتراه وتتبعه كل العيون والعقول لا العجول و
مصارين البطن تتعارك وخلاف الأخوة بين قطر وجيرانها يجب الا يطول . والرياضة سباقة لرأب الصدع بين الأخوة لتبقى قطر جوهرة عربية بيد العرب وبين أحضانهم وقطعة ألماس خليجية تلمع في المنطقة لترسم للجميع طريقا للخير بعيدا عن السياسة و الأخوان قريبا من الأخوة والأصالة الخليجية والعربية ..
وكن كما كنت وتذكر زمان المحبة . كل حي ينقلب . ولتكن كأس الخليج البروفة الأهم قبل بطولة كأس العالم 
في دوحة الخير ودار الحي والأرض الخليجية التي تمثل قطعة من أوروبا بتاريخ وتراث عربي أصيل  ..
مقيم في قطر ليس كما تظنه عزيزي القارئ قال لي قطر ورشة عمل كبرى تنفذ فيها أعمال مبهرة ولافي الخيال وبمعنى أدق قطر يعاد رسمها من جديد بأياد خبيرة ومقتدرة .. تغادرها لأسابيع تجد جديدا جد هناك وماأروعك ياقطر ..
قطر تتشكل من جديد لتستوعب كل الثقافات والتباينات والديانات في بوتقة جميلة ولوحة صاغتها أيادي عربية حافظت على الأصالة . والبحر بس وأنت وأنا والكأس كل ماله ودار !!!!

https://yemenisport.com/news/724128
You for Information technology