يمني سبورت

2020-02-27 00:00:00

اختتام الدورة التدريبية الخاصة بمهارات إنقاذ حياة الأم والوليد بمحافظة الضالع

أخبار محلية
2020-02-14 19:13:07

الضالع/ رائد علي شايف:
اختتمت الجمعية الوطنية للقابلات عصر اليوم الجمعة الموافق ١٤ فبراير ٢٠٢٠م،  الدورة التدريبية الخاصة بمهارات إنقاذ حياة الأم والوليد في محافظة الضالع ،التي أقيمت بدعم وتمويل من وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر التابعة للصندوق الإجتماعي للتنمية.
وشهد حفل الاختتام حضور استشارية وكالة تنمية المنشآت الصغيرة بالمحافظة ورئيسة جمعية القابلات فرع المحافظة، إلى جانب المدربات والمشاركات في الدورة التدريبية.
وقدمت منسقة الدورة شكرها للحاضرين مثمنة جدا كل الجهود التي بذلت من قبل الجميع لإنجاح الدورة وما حظيت به المتدربات من دعم معنوي كبير بفعل التواصل المستمر من قبل المعنيين وفي مقدمتهم رئيسة الجمعية الوطنية العامة سعاد قاسم، ،وأمينها العام فطوم نور الدين، والمشرف الفني الدكتور قايد عبادي، ورئيسة الجمعية بفرع الضالع.
كما أثنت المنسقة  على الدور الرائع الذي قدمته استشارية الوكالة بالمحافظة طيلة أيام الدورة واسهامها في طرح الملاحظات البناءة، الأمر الذي أثر إيجابيا على فعالية ونجاح البرنامج التدريبي.
من جانبها عبرت رئيسة فرع الجمعية الوطنية للقابلات بالضالع عن تقديرها البالغ للمشاركات في الدورة على الانضباط التام ومدى التزامهن بالبرنامج التدريبي خلال الدورتين الأولى والثانية، كما حيت جهود المدربين وكل من ساهم في إنجاح الدورة، وتقدمت بالشكر لإدارة مكتب الصحة بالمحافظة.
إلى ذلك ألقيت كلمة بالمناسبة عن المشاركات في الدورة التدريبية قدمت فيها عبارات الشكر والامتنان لمنسقة الدورة ورئيسة الجمعية واستشارية الوكالة بالمحافظة، كما أثنت الكلمة على دور الطاقم التدريبي، معتبرة أن حصيلة الدورة كانت مفيدة جدا وعززت من القدرات المهارية لدى القابلات.
وكانت هذه الدورة التي نفذت خلال الفترة من ١٠ إلى ١٤ فبراير، قد انطلقت فور اختتام دورة الرعاية التكاملية بتاريخ ٩ فبراير ٢٠٢٠م والتي استهدفت عدد (١٧) قابلة من مديريتي الأزارق وقعطبة بمحافظة الضالع.

https://yemenisport.com/news/726932
You for Information technology