يمني سبورت

2020-10-01 00:00:00

برعاية شركة عدن للصرافة: الزعفران يتوج بطلاً في نهائي بطولة الوحش

اخبار الفرق الشعبية
2020-03-06 17:59:52

يمني سبورت/حسين العبسي :
 في أجواء كرنفالية وحضور جماهيري غفير وحضور كبار الشخصيات من الرياضيين والسياسيين توج فريق الزعفران على عرش بطولة شهداء الوحش للفرق الشعبية بنسختها الثانية بعد تغلبه على منافسه فريق الأهلية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر الجمعة على ملعب الوحش ضمن ختام هذه البطولة التي تقام برعاية شركة عدن للصرافة  والذي قد شارك فيها ٥٠ فريقاً من مناطق مختلفة والذي لعبت بطريقة خروج المغلوب من دور واحد والذي استمرت المنافسة لأكثر من شهرين ليتوج الزعفران بطلاً لهذه البطولة في نسختها الثانية. 
سجل أهداف فريق الزعفران:
محمد حسن العانة هدفين
منيف جسار هدفين 
فيما سجل هدف فريق الأهلية اللاعب محمد الخضر
أدار المباراة بإقتدار الحكم حمادة شوقي.
وعقب انتهاء المباراة تم تكريم فريق الزعفران بكأس المركز الأول ومبلغ 200 ألف ريال ، وتكريم فريق الاهلية بكأس الوصيف ومبلغ 150 ألف ريال ، وتكريم فريق ردفان بكأس الفريق المثالي ، كما تم تكريم محمد جمال المداري من فريق الزعفران بجائزة افضل هداف في البطولة ، وتكريم اياد الشلالي حارس فريق الزعفران بجائزة افضل حارس ، وتكريم لاعب الاهلية صهيب خالد بجائزة افضل لاعب في البطولة ، كما كرمت اللجنة المنظمة مدرب فريق الاهلية وليد عوض بجائزة افضل مدرب في البطولة ، وتقديم شهادة شكر خاصة لفريق تلال يافع  .
كما قدمت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الكابتن محمد عبدي عوض ، وفهمي عبدالرب مشرف عام البطولة درع تذكاري لشركة عدن للصرافة ودورها المحوري والداعم للبطولة ومساهمتها بشكل فعلي وكبير في نجاح فعالياتها واخراجها الى بر الأمان .
حضر المباراة الشيخ صالح عوض رئيس مجلس ادارة شركة عدن للصرافة ، خالد الخليفي وكيل مساعد في وزارة الشباب والرياضة ، د . حسن عبدربه مستشار وزير الشباب والرياضة ، د. جميل طربوش رئيس الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي ، نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، عوض مبجر امين عام محلي صيرة ، مالك هرهرة قائد مقاومة كريتر ، الكابتن شرف محفوظ ررئيس دائرة الشباب والرياضة بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي ، محمد الداؤودي مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية صيرة ، اسامة مدير العلاقات بشركة عدن للصرافة ، وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية .

https://yemenisport.com/news/727785
You for Information technology