الشعب يكسب جاره التضامن بهدف عبيدي في إفتتاح بطولة الإستقلال بالمكلا

Monday 30 November -1 12:00 am
الشعب يكسب  جاره التضامن بهدف عبيدي في إفتتاح بطولة الإستقلال بالمكلا
----------
يلتقيان الخميس القادم في مباراة الإياب
المكلا / فهمي باحمدان
    
       قاد مهاجم وهداف فريق شعب حضرموت محمد أحمد عبيدي فريقه إلى فوز مهم في إفتتاح مباريات البطولة الرباعية على كأس الإستقلال الوطني 30 نوفمبر لكرة القدم التي يقيمها إتحاد كرة القدم بحضرموت الساحل إحتفاءاً بهذه المناسبة الوطنية الغالية , ونجح (عبيدي) من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة التي أقيمت عصر الخميس على ملعب نادي التضامن بمنشاة الفقيد عبدالله مبارك سرور  وهي مباراة افتتاح البطولة.
         المباراة التي ضمت نجوماً كروية مميزة في الفريقين شهدت حالات مختلفة خلال مسيرتها في الفترتين الأولى والثانية ,  كان شوط المباراة الأول قد بدأ بحالة جس نبض سرعان ماتحولت للهجوم المتبادل , ومع مرور الوقت إرتفعت وتيرة الأداء وسجلت أكثر من خطورة على مرمى الحارسين أحمد كرامه ( الشعب ) وسالم باشامي ( التضامن ) غير أن هذه الكرات لم تستثمر حتى الدقيقة 34 عندما نجح مهاجم الشعب محمد عبيدي من ترجمة لعبة جميلة أودعها بطريقة رائعة في شباك التضامن معلناً هدف السبق وهو الهدف الذي إنتهت به المباراة .
    في الشوط الثاني حاول التضامن العودة إلى أجواء اللقاء والسعي الحثيث لمعادلة النتيجة عبر هجوم متدفق على منطقة خطر الشعب الذي قابل هذا الإندفاع بتراجع دفاعي  وهجوم مرتد , حتى منتصف هذه الفترة التي شهدت عودت أجواء المباراة الى الهجوم المتبادل تارة وإنحصار  اللعب في وسط الميدان تارة أخرى لتعلن بعدها  صافرة حكم المباراة عن نهايتها بفوز الشعب بهدف نظيف .
  مباراة العودة ( الإياب ) ستجمع الفريقين ( الشعب والتضامن ) عصر الخميس القادم 24 نوفمبر 2016 بملعب الشعب بديس المكلا وبإنتهاء هذه المواجهة سيتحدد الفريق المتأهل منهما للنهائي ,, أما مباراة الذهاب بين فريقي سمعون الشحر ووحدة شحير في البطولة نفسها ستجرى يوم الجمعة 25 نوفمبر الجاري بملعب الشاحث بالشحر على أن يحتضن ملعب نادي وحدة شحير  مباراة العودة بين الفريقين  (مباراة الإياب) يوم الإثنين 28 نوفمبر 2016.
     ..  أدار المباراة طاقم حكام تكون من أمين حمده في الساحة بمعاونة لطفي بارامي ومحمد المريسي على
الخطوط وعبدالناصر بن عيسى إحتياطيا وراقب المباراة ادارياً من لجنة المسابقات الكابتن سعيد بن سعيد وفنياً قيم الحكام الكابتن علي شملول واشرف عليها  عضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم انور سعد الرباكي .
       .. حضر المباراة رئيس إتحاد كرة القدم بحضرموت الساحل درويش عبدالله سويد ومستشار الإتحاد الخبير الكروي الكابتن عمر سالم باشامي ورئيس نادي شعب حضرموت الرياضي صالح سعيد النقيب ورئيس نادي التضامن فيزان سالم بن حويل والأمين العام لإتحاد الكرة بحضرموت الساحل لطفي عوض الحداد وسكرتير اللجنة الفنية والمنتخبات الكابتن  حسن صالح مسجدي .