وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية : سنعطي فرصة أخيرة للمنقطعين عن العمل ، ما لم سنتعاقد مع آخرين ونمنحهم المرتبات !!

Monday 30 November -1 12:00 am
وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية :  سنعطي فرصة أخيرة للمنقطعين عن العمل ، ما لم سنتعاقد مع آخرين ونمنحهم المرتبات !!
----------
ترأس اجتماعا للجنة المكلفة بمعالجة قضية المنقطعين عن العمل بمستشفى الغيضة :
 
 المهرة / ناصر الساكت :
 
** اكد وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية م. سالم محمد العبودي على أهمية الارتقاء بمستوى العمل في مستشفى الغيضة المركزي وتحسين الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها للمواطنين باعتباره الوحيد بالمحافظة  .
جاء ذلك خلال ترأسه اليوم اجتماعا للجنة المكلفة من المحافظ بشأن معالجة قضية العاملين المنقطعين عن العمل  وايجاد حلولا جذرية  للمشكلة  .
ووقف الاجتماع  - الذي حضره مدير عام المستشفى د. عوض مبارك سعد - جملة من القضايا الهامة والأولويات الملحة التي تستدعي الوقوف أمامها بجدية ومسؤولية ومعالجتها وفي مقدمتها مشكلة العاملين المنقطعين عن العمل والمناوبين بـ(البديل) وانعكاساتها السلبية على واقع  العمل .
وشدد الأخ الوكيل أمام أعضاء اللجنة وعدد من العاملين ، على ضرورة الالتزام بالدوام والانضباط في العمل    بالمستشفى دون استثناء سوى أثناء الدوام الرسمي أو في النوبات بعيدا عن هذه الحالة العشوائية السائدة التي لا ترضي أحد وينبغي وقفها وإعادة تنظيم العمل   .
داعيا جميع  المنقطعين عن العمل بكل تخصصاتهم وفي أسرع وقت كون المستشفى بحاجة ماسة لهم ولخبراتهم وتخصصاتهم .
وقال العبودي ( يجب ان لا تستمر ظاهرة (البديل) لخطورتها وآثارها الكارثية , فحياة الناس ليست رخيصة والمسؤولية تفرض علينا معالجة هذه القضية وحلها بأسرع وقت ممكن   وسنعمل بكل ما نملك من جهد وامكانيات لتطوير مستوى العمل الطبي والعلاجي حتى نرى المستشفى يقدم خدمات جيدة للمرضى ، وسنسخر كافة الامكانيات لذلك ، خاصة وان محافظ المحافظة الشيخ محمد عبدالله كده يولي المستشفى جل اهتمامه ودعمه) .
مانحا العاملين المنقطعين عن العمل فرصة أخيرة على أن يباشروا عملهم , مالم فسوف تتخذ اللجنة قرارا بالتعاقد مع آخرين بنفس المؤهل و المستوى وستعطى لهم مرتباتهم المنقطعين , مع الاحتفاظ لهم بوظائفهم حتي عودتهم أو أي إجراء لاحق مثلهم مثل موظفي التربية والتعليم الذين يدرسون بالبديل.