نجم ريال مدريد الأسبق مرشح للانتقال الى برشلونة

Monday 30 November -1 12:00 am
نجم ريال مدريد الأسبق مرشح للانتقال الى برشلونة
----------

يقترب لاعب وسط الميدان التركي الدوليّ، أردا توران، لاعب فريق برشلونة، من اسدال الستار على رحلته مع الفريق، وذلك بنهاية هذا الموسم، بعدما باتت مشاركته في تشكيلة البرسا هذا الموسم نادرة، وهو ما جعل استمراره لموسم آخر أمر مستبعد.

 


وحسب ما كشفت عنه صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برشلونة وضع عدد من الترشيحات، لانتداب لاعب يعوض رحيل توران، وشهدت قائمة الترشيحات مفاجآت عديدة، والتي جاءت كالتالي:

 

- بيرناردو سيلفا.. لاعب وسط الميدان البرتغالي الدوليّ الشاب، ولاعب فريق موناكو، والذي يتنافس على انتدابه العديد من الأندية الكبرى، على رأسها ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

 

- فيتولو.. لاعب وسط الميدان الإسباني الدوليّ، ولاعب فريق إشبيلية، والذي يقدم مردود جيد للغاية في آخر موسمين له مع الفريق الأندلسي، وكان مرشحا في الميركاتو الصيفيّ الفائت للانتقال الى البرسا.

 

- ماركو ريوس.. الجناح الألماني الدوليّ، ولاعب فريق بورسيا دورتموند، يرغب مسؤولي الفريق الكتالوني في استغلال حسن علاقتهم مع نظراءهم في دورتموند، بعد تساهلهم في صفقة بارترا، في الموافقة على انتقال نجم اسود الفيستفال الى كامب نو.

 

- انخيل دي ماريا.. الجناح الأرجتيني الدوليّ، ولاعب فريق باريس سان جيرمان، يعد مطلبا هاما للبرسا، بسبب مهاراته وخبراته، وكذلك قدرته على اللعب في وسط الميدان، بجانب تفاهمه مع مواطنه، نجم الفريق ليونيل ميسي.