محافظ حضرموت يلتقي "العطاس" في أبو ظبي

Monday 30 November -1 12:00 am
محافظ حضرموت يلتقي "العطاس" في أبو ظبي
----------
ناقش لقاء جمع بين مستشار رئيس الجمهورية المهندس حيدر أبوبكر العطاس ومحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك في العاصمة الإماراتية أبوظبي الأوضاع الراهنة في المحافظة وسبل تعزيز الجوانب الخدمية للمواطنين . 
 
ووفقا لمانشره المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت أشاد المستشار حيدر العطاس بالانتصارات التي حققتها قيادة المنطقة العسكرية الثانية وقوات النخبة الحضرمية ودورها والأجهزة الأمنية في تعزيز ركائز الأمن وبسط السيطرة على كافة مدن الساحل والحفاظ عليه وملاحقة العناصر الإرهابية ودك أوكارها في جميع أنحاء المحافظة .
 
 
 
وشدد المستشار العطاس على قيادة المحافظة العسكرية والأمنية والمدنية ضرورة توحيد الصف وتظافر الجهود في حضرموت من أجل المضي قدما نحو تطوير المحافظة والسعي لتوفير كافة الخدمات للمواطنين. 
 
 
 
من جانبه تمنى محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك للقيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي كل التوفيق والنجاح في مسيرته لدحر القوى الانقلابية الظلامية والشر والإرهاب وتحقيق الأمن في كافة ربوع اليمن تحت راية الشرعية بقيادة الرئيس هادي بمساندة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
 
 
 
وخلال اللقاء أطلع اللواء الركن ابن بريك مستشار الجمهورية على الأوضاع الراهنة التي تعيشها المحافظة والاستقرار الأمني الذي تنعم به المحافظة والخدمات التي تسعى قيادة المحافظ بجميع مكاتبها التنفيذية في توفريها وتلبيتها لكافة للمواطنين ، مستعرضا الأوضاع الأمنية والخدمية التي تشهدها المحافظة بعد مرور عام من تحرير مدن ساحل حضرموت من قبضة العناصر الإرهابية في الرابع والعشرين من إبريل العام المنصرم والسعي للحفاظ على هذا النصر التاريخي الذي سيكون محل فخر واعتزاز لكل أبناء حضرموت والوطن عامة .