بدعم الوزير الميسري ورعاية نايف البكري وزير الشباب : الجمعة .. الشعلة والمنصورة يقصان شريط دوري الشهيد احمد الحيدري بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
بدعم الوزير الميسري ورعاية نايف البكري وزير الشباب :  الجمعة .. الشعلة والمنصورة يقصان شريط دوري الشهيد احمد الحيدري بعدن

- الحيدري:

----------
 
خالد هيثم 
يدشن اتحاد كرة القدم في عدن ، بعد غدا الجمعة ، باكورة نشاط موسومه الجديد بطولة " الشهيد احمد صالح الحيدري" لفئة الشباب التي تقام وفاء لسيرته ومشواره الرياضي والنضالي . تحت كنف دعم وزير الزراعة "احمد بن احمد الميسري" ورعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري.
البطولة التي تم الإعداد لها بعناية من صلب لوائح الأتحاد وشكلت لآجلها اللجان واجريت قرعتها في فترة سابقة .. تأتي امتداد لروزنامة عمل مستمرة يحرص عليها منتسبو القرار الكروي في عدن ، خدمة لكل الأطراف في الاندية العدنية الذي يجدون أنفسهم في صلب الانشطة والمسابقات المختلفة على مدار العام في إطار شراكة العمل الرياضي الشريف بينها وبين الاتحاد بصفته مسير تلك الانشطة والحريص على اطلاقها بحنكة وقدرة على فك معظلاتها في كل الأوقات.
فريقي شباب الشعلة والمنصورة سيكونان في صلب مهمة البداية والتي ستجمعهما في ملعب الفقيد علي العلواني بالمنصورة حيث ترك الشهيد الحيدري بصماته في مسار العمل الرياضي في النادي الذي احتضنه فقدم له كل ملامح العمل القيادي المجدي الذي نال فيه قدرة الثبات مع الأنشطة الرياضية حتى اصبح علامة بارزه فيها بين اشقاءه في عدن الرياضة والتاريخ والعراقة.
المهندس محمد حيدان "ربان" اتحاد كرة القدم في عدن ، قال أن الجميع يستبشر خيرا في المحطة الجديدة للنشاط الكروي الذي سيجمع فئة الشباب للاندية العدنية في دوري تنافسي عبر مجموعتين تم اختيار اطرافها في قرعة البطول بحضور مندوبي الأندية المشاركة واللجنة المنظمة ..وقال حيدان لدينا دائما الثقة بقدرة وضع مسارات الانتقال بعملنا من مرحلة الى اخرى ، لهذا نحن ندشن موسم جديد عبر بطولة الشهيد احمد صالح الحيدري الذي انتسب إلينا كرياضيين وإلى عدن جرجل مسئول وقيادي قبل ان تخطفه رصاصات القدر في مرحلة ما بعد حرب التحرير من براثن الغزاة الجدد الذين جاؤو لتحطيم كل شيء جميل في عدن.
وقال حيدان : تربطنا علاقة رائعة بالوزير نايف صالح البكري ، وهذا يمنحنا قدرة على تجاوز الكثير من الصعاب التي تعترض مسار امنياتنا بتحقيق عناصر المعادلة في الانشطة والمسابقات التي ننظمها ، وها نحن اليوم في سكة متواصلة ونقدم بطولة بأسم وفاء رياضيي عدن من خلال دعم طيب للشخصية الإجتماعية والرياضية الاستاذ /أحمد بن احمد الميسري الذي كان في الموعد ليضعنا في مجال مفتوح لنقدم البطولة التي نأمل ان يساهم معنا باقي الاطراف لننجزها دون أي ضوضاء من خلال الألتزام للوائح والأعمار.
يذكر أن البطولة يشارك فيها احدى عشر ناديا في مجموعتين هي " الأولى " الجلاء - النصر - شمسان - الوحدة - الميناء" فيما تضم الثانية " المنصورة - التلال -الروضة - الشعلة - الجزيرة - الشرطة" ستنطلق الجمعة 8 / سبتمبر وتنتهي يوم 20 اكتوبر القادم وفقا لجدول معمم للأندية.
واختتم حيدان بالشكر الجزيل لداعم البطولة أحمد بن احمد الميسري ورعاية الوزير نايف البكري الذي يلتزم دوره المسئول في متاعبة كل قضايانا ومساعينا برفقة أندية عدن.