بالفيديو.. شيخ قبلي يقتل ثور ويصيب 2 أثناء أثناء حراثة الأرض بالعدين في جريمة مروعة

Tuesday 28 June 2022 6:07 am
بالفيديو.. شيخ قبلي يقتل ثور ويصيب 2 أثناء أثناء حراثة الأرض بالعدين في جريمة مروعة
----------
أقدم شيخ قبلي بارز من الموالين لمليشيا الحوثي ذراع إيران في اليمن، على ارتكاب جريمة مروعة رفقة حراسته، بحق مواطن ريفي بمحافظة إب الخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين الغارقة بالفوضى الأمنية.
وقالت مصادر محلية لنافذة اليمن، أن الشيخ الموالي للحوثيين المدعو علي محمد علي، اقتحم مع عدداً من المسلحين المرافقين له، أرض فلاح بسيط بقرية الجبلين في مديرية العدين غربي المحافظة.
واضافت المصادر أن الشيخ علي محمد علي قام بإطلاق الرصاص الحي بشكل مكثف على المواطن أثناء ما كان يقوم بحراثة أرضه مستخدما الثور واثنين آخرين يساعدانه.
وبحسب المصادر فإن الثور قتل بعد أن تعرض لثلاثة رصاصات متفرقة على جسمه، بعد منازعته سكرات الموت التي إستمرت لأكثر من 24 ساعة، الأمر الذي وثق أحد المواطنين بفيديو مصور اللحظات الأخيرة للثور.

 
وأشارت المصادر إلى إصابة اثنين من الرعية أثناء ماكانا يقومان بحراثة الأرض مع مالكها، برصاص الشيخ علي الذي يتمتع بنفوذ كبير في المنطقة من المليشيات الحوثية.
وأكدت المصادر أن الشيخ، بعد ارتكابه الجريمة، هدد مالك الأرض بعدم الاقتراب منها والعمل فيها، محذرا من ذات المصير لمن يرغب في العودة إليها مرة أخرى.
وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين المدعومين إيرانيا ، جرائم قتل ونهب وتخريب بشكل شبه يومي.