شنايدر نجم هولندا: بطولة أمم أوروبا اكثر صعوبة من كأس العالم

Monday 30 November -1 12:00 am
شنايدر نجم هولندا: بطولة أمم أوروبا اكثر صعوبة من كأس العالم
----------
يعتقد ويسلي شنايدر صانع لعب منتخب هولندا لكرة القدم أن بطولة اوروبا 2012 ستكون أكثر صعوبة من الفوز بنهائيات كأس العالم التي احتل فيها فريقه المركز الثاني منذ عامين.

وأوقعت قرعة النهائيات الاوروبية المنتخب الهولندي في المجموعة الثانية الصعبة مع الدنمرك والبرتغال والمانيا.

وقال شنايدر لرويترز في مقر تدريبات المنتخب الهولندي اليوم الجمعة "المنافسة ستكون صعبة جدا لأني اعتقد أن بطولة اوروبا أكثر صعوبة من كأس العالم لانها لا تضم منتخبات من افريقيا أو اماكن اخرى تعرف انك ستحصل منها على النقاط الثلاث."

وأضاف "المسألة أكثر صعوبة الان لأن هناك منتخبات قوية فقط.. لكننا سنرى ما سيحدث."

وسيتوجه المنتخب الهولندي بقيادة المدرب بيرت فان مارفيك الى بولندا الاسبوع المقبل للمشاركة في النهائيات الاوروبية حيث سيبدأ مشواره بمواجهة الدنمرك في مدينة خاركيف الاوكرانية في التاسع من يونيو.

وقال شنايدر "وقعنا في مجموعة صعبة. يتعين علينا اولا أن نجتاز هذه المجموعة ثم نفكر في المراحل التالية. يحتاج المرء الى الكثير من الاشياء عندما يشارك في بطولة.. انه يحتاج الى بعض الحظ أيضا وأن تبتعد الاصابات عن جميع اللاعبين."

ويتوق لاعب انترناسيونالي الى لحظة بدء هولندا لمسيرتها في البطولة الاوروبية التي تسعى للفوز بلقبها لأول مرة منذ 1988.

وقال شنايدر وهو يبتسم "استطيع أن ابدأ البطولة الان لانني اصبحت جاهزا بعد كل هذه الاستعدادات.. انظر الى المكان الذي نحن فيه الان.. انها غابة.. اريد الذهاب الى بولندا الان."

وتابع "نريد الفوز باللقب الان في حقيقة الامر لأن لاعبي الفريق كانوا معا منذ فترة طويلة بالفعل.. ومع هذا المدرب ايضا. طموحنا هو المشاركة من أجل الفوز باللقب."