الشعلة يتعادل مع الجيل 2 - 2

Monday 30 November -1 12:00 am
الشعلة يتعادل مع الجيل 2 - 2

- من المباراة:

لحديدة / قاسم البعيصي
----------

خطف فريق شعلة عدن تعادلاً بطعم الفوز أمام شباب الجيل بهدفين لمثله في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس الجمعة على ملعب نادي الهلال.
المباراة تقاسم فيها الفريقان الأداء الميداني والسيطرة والنتيجة والتي كانت عادلة للفريقين مع تميز ضئيل للفريق المستضيف شباب الجيل الذي تميز بخطورة مهاجميه وخاصة النيجيري المسلم عباس ابو بكر والمحترف الجديد الكاميروني (بيبو ) واللذاين كانا يتلقيان الدعم الكروي والإرساليات الخطيرة من النجم الجيلاوي خالد بلعيد والتي كانت مركزة جدا واستفاد منها زملاؤه المهاجمون في تركيب هدفي الفريق، وفي الجانب الآخر قدم الفريق الشعلاوي الشاب مباراة رائعة وحصلوا على العديد من الفرص اخطرها تسديدة احمد الصادق في الشوط الثاني.
أهداف المباراة سجلت على مدى الشوطين حيث تقدم شباب الجيل بهدف السبق للمباراة عن طريق ضربة ثابتة نفذها المحترف المحلي محسن بابسر في الدقيقة الأربعين وانتهى على إثره الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني بحث فريق الشعلة عن العودة إلى أجواء المباراة وتحقق لهم ذلك بعد أن سجلوا هدف التعادل في الدقيقة الخامسة عشرة من ضربة جزاء كان للخطأ الدفاعي الفادح الجيلاوي قرار فيها بعدها اشتعلت وتيرة المباراة نوعا ما وحقق من خلاله أيضا الفريق الجيلاوي هدفا آخر عبر المحترف الكنغولي بيبوا في الدقيقة (25)، ليعود الفريق الجيلاوي إلى دائرة التقدم من جديد وفي الوقت الذي كان فيه الفريق الجيلاوي يحافظ على تعزيز موقفهم بهدف جديد أدرك الشعلاويون هدف التعادل في الدقيقة (40) لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثله.
أدار المباراة انيس سالم وساعده عمر محمد صالح وعبدالقادر الشامي، واحمد صلاح حكماً رابعاً، وراقبها عبدالرقيب صوفان ومن لجنة الحكام عادل عمر ...