أهلي تريس يتخطى العلوم يصل إلى نصف نهائي كاس الوسيم بسيئون

Monday 30 November -1 12:00 am
أهلي تريس يتخطى العلوم يصل إلى نصف نهائي كاس الوسيم بسيئون
----------

سيئون / محمد مصطفى بامخرمة :

أستطاع فريق أهلي تريس عصر اليوم السبت من تخطي فريق العلوم والفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في افتتاح بطولة كاس مركز الوسيم للفرق الشعبية بمديرية سيئون وذلك على الملعب الخارجي لثانوية الصبان بسيئون .
حيث جاءت المباراة سريعة في الشوط الأول حينما باغت اهلي تريس العلوم بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول عن طريق الاعب مجاهد فرج بن زيمة .
أستمر بعد الهدف اللعب في منتصف الملعب وفي الدقيقة 34 أستطاع مهاجم العلوم محمد إبراهيم السقاف من أدرك التعادل للعلوم براسية مثالية في شباك أهلي تريس .
الرد التريسي كان قبل نهاية الشوط بدقيقتين حينما وضع مهاجم أهلي تريس محمد عبدالرحمن الجفري فريقه مجدداً في التقدم بهدف ثاني انتهاء عليه شوط المباراة الأول .
الشوط الثاني كانت المستوى متوسط رغم السيطرة العلوميه على منتصف الملعب إلا أنه لم يشكل أي خطورة على مرمى اهلي تريس حتى الدقيقة 26 حينما قضى مهاجم أهلي تريس على آمال العلوميين في تعديل النتيجة حينما سجل الهدف الثالث لأهلي تريس آخر دقائق رفع حكم المباراة الكرت الاحمر في وجه لاعب أهلي تريس محمد فضل بن مهري لحصوله على كرتين أصفر .
أنتهت عليها نتيجة المباراة بثلاثة أهداف لأهلي تريس مقابل هدف لفريق العلوم بالسحيل ليكون أهلي تريس ثاني الواصلين للدور نصف نهائي البطولة يقابل شباب السلطان
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة فهمي قنيزع على الخطوط عماد الكثيري ومازن مرجان ومحمد شمطوط رابعاً وراقبها ابوبكر شيخ الحبشي .
أفضل لاعب في المباراة كان لاعب أهلي تريس علي الهيشه اختيار الكابتن حمدي الحامد
غدا الاحد يلعب هلال المساكن مع شباب بور في مباراة الثأر لشباب بور فيما يبحث هلال المساكن على تأكيد فوزه مرة أخرى على شباب بور ..
يذكر : أن بطولة كأس مركز الوسيم للفرق الشعبية بمديرية سيئون تأتي تحت أطار نادي أتحاد سيئون .
بدعم من :
مطعم ومطبخ تركي بن شعبان
- ومركز الشافعي للتسوق
-ودنيا الاحلام للتحف والهدايا والشنط والاكسوارات