مطالب شعبية لمحافظ عدن بالضرب بيد من حديد للمتسببين في إفتعال الأزمات

Monday 30 November -1 12:00 am
مطالب شعبية لمحافظ عدن بالضرب بيد من حديد للمتسببين في إفتعال الأزمات
----------
 
أطلق ناشطون من عدن حملة شعبية في شبكات التواصل الإجتماعي تطالب محافظ المدينة اللواء عيدروس الزبيدي ومدير أمن المدينة شلال شائع بالضرب بيد من حديد لكل تسول له نفسه إفتعال الأزمات ومضاعفة معاناة المواطنين تحت مبررات واهية.
 
الناشطون قالوا في عريضتهم المنشورة أن عدن اليوم تعيش اوضاعاً مآساوية تتطلب تظافر جهود الجميع ، دون استثناء ، بعيداً عن الشطحات وإفتعال الازمات التي ضاعفت من معاناة المواطنين .
 
ولفتوا أن مدينة عدن اليوم تعيش اوضاعا كارثية متمثلة بإنقطاعات متكررة في الكهرباء والمياه وطفح مياه المجاري وتكدس اكوام القمامة وإجتياح وباء الكوليرا الذي ازهق ارواح الكثير من المواطنين بينهم أطفال ، فضلاً عن شح السيولة وعدم تسلم الكثير من الموظفين لمرتباتهم .
 
واوضحوا أن إزاء هذا الوضع يتطلب من الجميع الوقوف صفاً واحداً لمواجهة هذه الأزمات المفتعلة التي أنهكت المواطن وتسببت بمضاعفة معاناته ، مشيرين بأن الإحتجاجات والإضرابات العمالية في مرافق حيوية بعدن وفي مثل هذه الظروف الكارثية التي تعيشها المدينة يعتبر جريمة كبرى تتطلب الوقوف أمامها بحزم وقوة .
وأكدوا أن تعنت بعض العمال في المرافق الحيوية بعدن في ظل هذه الأوضاع المآساوية يعد ضرباً من الجنون ، مشددين أن مطالب العمال لن تسقط بالتقادم ويجب تأجيلها حتى ننتشل عدن من الأوضاع التي تعيشها حفاظاً على سلامة المواطنين والسلم الإجتماعي .
 
واشاروا أن العمال جزء من مواطني عدن وعليهم تقع مسؤولية تغليب المصلحة العامة على المصالح الخاصة التي تضر بجميع المواطنين الذين خرجوا من حرب طاحنة أنهكتهم وقضت على البنية التحتية لمدينة عدن .
 
 
-الأمناء نت :