مصدر : تسليم معسكر 20 للتلال حل مؤقت "مثالي" لمشكلة اقدم اندية الجزيرة والخليج

Monday 30 November -1 12:00 am
مصدر  : تسليم معسكر 20 للتلال حل مؤقت  "مثالي"  لمشكلة اقدم اندية الجزيرة والخليج
----------
قال مصدر وصف نفسه بالمطلع ان معسكر 20  بعدن سيسلم لنادي التلال الرياضي حتى يستعيد اقدم الاندية في اليمن والجزيرة العربية نشاطه ويستخدمه منشأة مؤقتة لتعويض منشآته الواقعة ضمن حرم القصر الرئاسي في منطقة معاشيق.
 
واوضح المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه ان تسليم المعسكر في الوقت الحاضر لأي جهة اخرى سيجعله مطمع للباسطين خصوصا والحكومة غير قادرة على استحداث اي منشاة جديدة بدلا عن المباني القائمة الالية للسقوط، نتيجة لغياب المخصصات المالية لذلك.
 
وقال المصدر : في ظل استخدام الرئاسة لمنشآت نادي التلال سيكون من الانصاف منح النادي حق الاستخدام المؤقت لمنشاة معسكر 20 خصوصا وبه ملعب يصلح ان يكون مكانا لتمارين الفريق بعد خضوعه لبعض الاصلاحات".
 
واضاف :" من العيب ان يكون لأندية عدن ملاعبها الخاصة ويبقى التلال مشرد في ظل استخدام الرئاسة لملعبه، لانشك مطلقا على حرص فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي على الاهتمام بالرياضة عامة ونادي التلال على وجه التحديد".
 
الى ذلك كان رياضيون اطلقوا مناشدات اليوم طالبوا فيها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي منح التلال معسكر 20 من اجل يستأنف النادي العريق نشاطه المتوقف نتيجة لتدمير مقره القديم بسبب تفجير ارهابي ووجود مقره الحديد وملعبه الكروي في حرم القصر الرئاسي بمنطقة حقات.