بن دغر يكرم الزميل مدابش ويتجاهل الكاف واعلاميون جنوبيون يستنكرون

Monday 30 November -1 12:00 am
بن دغر يكرم الزميل مدابش ويتجاهل الكاف واعلاميون جنوبيون يستنكرون
- متابعات:
----------
 
عبر عدد من الإعلاميين عن استغرابهم من قيام رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بتهنئة الإعلامي عرفات مدابش مستشار وزير الإعلام،  48 عاماً ، بمناسبة تكريمه من قبل إحدى المؤسسات الإعلامية في الولايات المتحدة الأمريكية و استمرار تجاهل حدث التكريم القاري بوسام التقدير لرئيس تحرير جريدة وموقع الملعب سامي الكاف، 49 عاماً، الذي تم تكريمه آسيوياً من قبل الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية أواخر سبتمبر الماضي.
 
وقال إعلاميون لعدن الغد: "تكريم الإعلاميين ينبغي أن يكون من قبل الحكومة وفق معايير واضحة ليس من بينها الكيل بمكيالين، و نحن نستغرب سرعة قيام رئيس مجلس الوزراء أحمد بن دغر و وزير الإعلام معمر الإرياني تهنئة الزميل عرفات مدابش،  في حين تجاهلا تكريم أهم و أكبر و هو تكريم الزميل سامي الكاف رئيس تحرير جريدة وموقع الملعب الذي تم تكريمه على مستوى قارة آسيا بوسام التقدير".
 
و كان رئيس مجلس الوزراء أحمد عبيد بن دغر قام بتهنئة عرفات مدابش وذلك بمناسبة نيله جائزة ديفيد بيرك للصحافة. ونشرت وكالة الأنباء اليمنية سبأ أن رئيس الوزراء "أشاد بجهود عرفات مدابش من خلال عمله الصحفي المميز الذي سخره لخدمة وطنه ومجتمعه والذي مكنه من الحصول على هذه الجائزة" . و "عبر رئيس الوزراء عن أحر التهاني وأصدق التبريكات للصحافي عرفات مدابش بهذه المناسبة.. متمنياً له مزيداً من التقدم والنجاح" .
 
و بعث وزير الإعلام معمر الإرياني برقية تهنئة إلى مستشاره الإعلامي، الصحفي عرفات مدابش،  لنيله الجائزة.
 
وقال الإرياني مهنئا: "لقد جاء هذا الخبر السعيد في وقت اليمن فيه ينزف جراء الانقلاب والحرب وتداعيتهما وهو مايعطي بالغ الاثر في تطييب نفوس اليمنيين" . مضيفا "باسمي شخصيا وباسم وزارة الإعلام وكافة منتسبيها ومنتسبي مؤسساتها أهنئكم على نيلكم هذه الجائزة التي جاءت ثمرت جهودكم الصحافية طوال اكثر من ربع قرن.. وفقكم الله واعز اليمن وشعبه وحفظه".