اوكلت المهمة للعولي والخدري وصلاح : ادارة اليرموك تقر اعادة انشطة فئاتها العمرية الكروية

Monday 30 November -1 12:00 am
اوكلت المهمة للعولي والخدري وصلاح : ادارة اليرموك تقر اعادة انشطة فئاتها العمرية الكروية
----------
 
 
صنعاء - خاص
اقرت ادارة نادي اليرموك الرياضي بصنعاء استئناف نشاط قطاع الفئات العمرية في لعبة كرة القدم بعد توقف دام لاكثر من ثلاث سنوات بسبب الاوضاع المأساوية التي تعيشها بلادنا  .
وسيبدأ يرامكة الروضة مزاولة تمارينهم مجددا ابتداء من يوم 20 من الشهر الجاري على الملاعب الخارجية لمدينة الثورة الرياضية .
وكان اجتماع ادارة نادي اليرموك اقر ايضا اعادة تشكيل الاجهزة الفنية للفئات العمرية بالإبقاء على عبدالله صلاح وتعيين لاعبا النادي السابقان علي العولي وعصام الخدري الى جانبه على ان يعملا جميعا تحت اشراف  مدرب الفريق الاول الدكتور فؤاد العودي .
 وأكد المشرف الرياضي بنادي اليرموك علي باحاج ابو ليث ان الإدارة اقرت استئناف النشاط الرياضي للفئات العمرية من خلال آلية منظمة و مدروسة بدأت  باختيار المدربين وسيليها طريقة تجميع اللاعبين ومن ثم تحديد كل فئة وتقسيمها قبل ان يتولى كل مدرب تدريب فئة محدده بعينها .
واشار الى ان ادارة النادي تعرف مدى اهمية وجود فئات عمرية في الفريق الامر الذي جعلها تقر استئناف العمل رغم الظروف المالية الصعبة التي يعاني منه اليرموك ،متمنيا لكل المدربين التوفيق والنجاح في عملهم مبديا ثقته الكبيره بهم في اعادة الحياة لمدرسة اليرموك الرائدة في الفئات العمرية .