محافظ العاصمة عدن ومدير الأمن يلتقيا مجدداً بنخبة من اهالي العاصمة عدن عصر اليوم

Monday 30 November -1 12:00 am
محافظ العاصمة عدن ومدير الأمن يلتقيا مجدداً بنخبة من اهالي العاصمة عدن عصر اليوم
----------
 
العاصمة عدن
 
التقى محافظ العاصمة عدن عصر يوم الجمعة عدد من الشخصيات الاعلامية والعسكرية والسياسية بالعاصمة عدن لمناقشة سبل التعاون المشترك وتعزيز دور السلطة المحلية في تذليل الصعوبات والوقوف الئ جانب الاجهزة الامنية في تثبيت الامن وتتبع خلايا الجماعات الارهابية المتخفية بعد الانجازات التي حققتها قوات الامن في دحر تلك العصابة المارقة .
في بداية القاء محافظ العاصمة اللواء عيدروس الزبيدي بحضورهم واشاد باالافكاروالمقترحات التي قدموها بشان دور هذه النخبة في العاصمة عدن لمساعدة السلطات المحلية من خلال تفعيل دور مجلس الحكماء ورفده بااعضاء جدد وتطوير اليات عمله ليكون مجلس استشاري يقدم الروئ والمعالجات للقضايا والمشاكل التي تواجه عمل السلطات والمجتمع في عدن ليكون حلقة الوصل بين السلطة والمجتمع. كما تحدث في اللقاء الصحفي البارز نجيب يابلي موكدا وقوفهم كنخب من مختلف الوان الطيف الئ جانب السلطات المحلية التي تتعرض لمحاولات متكررة لافشالهما من قبل من لايريدون لعدن التقدم والازدهار والعمل علئ بناء العاصمة عدن في كل المجالات وعودتها الئ مكانتها الحضارية والسياسية والاقتصادية.
بدوره المهندس رفقي قاسم وضح دور المجلس الاستشاري في مساعدة السلطات المحلية متحدثا عن مشكلة الازدواج في مهام الاجهزة الامنية وضرورة توحيدها في جهة امنية واحدة وهي امن عدن. 
العميد/علي السعدي قال بان المجلس سيكون له دور في جانب التوعية المجتمعية بمحاربة الارهاب والفساد وانجاح جهود السلطة المحلية. 
 
في ختام اللقاء عبر محافظ عدن عن بالغ ارتياحه للطرح الذي تقدم به الجاضرون موكدا بان قبولهم بتولي السلطة المحلية هو للعمل من اجل عودة الروح المدنية للعاصمة عدن الئ مكانتها التي تليق بها والعمل جنبا الئ جنب مع كل الشرفاء والمخلصين من ابناء واهالي عدن. 
واستطرد الزبيدي قائلا بان عدن تعرضت منذ عام 1990الئ نهج تدميري شامل وعلينا اليوم بذل كل الجهود لتعزيز قيم الشعور بالمسؤولية والانضباط الوظيفي والعمل على محاربة الفساد واردف قائلا بان هناك تحديات ومؤامرات كبيرة ولكن بتكاتفنا ووقوفنا معا سنتجاوز التحديات ونفشل المؤامرات وعدن تستحق منا بذل المزيد من الجهود ونؤكد لكم اننا ومع الاخ مدير الامن شلال شايع نعمل علئ مدار الساعة في متابعة اللقضايا وايجاد الحلول وخدمة ابناء عدن فنحن مسؤولين أمام الله وامام الناس واهالي عدن والجنوب. 
وفي ختام اللقاء ثمن اللواء عيدروس الروح المسؤولية التي يتمتع بها النخب والشخصيات الاجتماعية والاعلامية وفي مقدمتهم الكاتب الصحفي/نجيب يابلي والذي وجدناه في كل المراحل حاضرا مبادرا ويطرق الابواب من اجل عدن وامنها وبدون مقابل محييا الروح في كل مواطن يشعر بهذا الحس الوطني المسؤل تجاه خدمة عدن وتطويرها ومحاربة الفساد والارهاب.
حضر اللقاء د/ صالح الحكم مستشار المحافظ للشئون الصحيه
ومنصور زيد مدير مكتب المحافظ .