في بادرة خطيرة : اتحاد رياضة المرأة بعدن يجمل وجه الانقلابيين في صنعاء

Monday 30 November -1 12:00 am
في بادرة خطيرة : اتحاد رياضة المرأة بعدن يجمل وجه الانقلابيين في صنعاء

-تصوير حويس:

- متابعات:
----------

 

 
 
في بادرة خطيرة فاقت كل التوقعات أقدم الاتحاد اليمني لرياضة المرأة بعدن على  تجاهل تعليمات مكتب الشباب والرياضة بقيادة دكتورها عزام محمد خليفة بعدم المشاركة في أي فعاليات تقام في الأراضي الواقعة تحت سلطة الانقلابيين ، فشارك اتحاد المرأة بعدن في البطولتين اللتين انطلقتا السبت في صنعاء وافتتحهما الانقلابي حسن محمد زيد  وزير شباب الانقلابيين بصنعاء.
اتحاد رياضة المرأة بعدن نفذ  تعليمات الحوثيين والاتحاد العام لرياضة المرأة التي تترأسه المتحوثة نظمية عبدالسلام مديرة صندوق النشء والشباب الرياضة الداعم للمجهود الحربي الحوثعفاشي بالملايين الريالات من فلوس الشباب والرياضيين لقتل ابناء عدن والجنوب وتعز وراح ضحيتها آلاف من الشباب والنساء والأطفال والشيوخ .
لقد تناسى اتحاد رياضة المرأة بعدن دم الشهداء وماعانت منه عدن والجنوب وتعز من قتل وتدمير وتشريد وتهديم البنية التحتية .. تناسى ذلك كله ورمى بكل التعليمات عرض الحائط دون ان يرف له جفن وجرى خلف تعليمات نظمية  لإظهار وجه الانقلابيين القبيح بصورة جميلة كأنه لم يعمل شيئاً .. وتناسوا مدير مكتب الشباب والرياضة ومدير مكتب التربية والتعليم بعدن الرافضين لهذه  المشاركة فكيف اخذوا بنات الناس الى صنعاء بدون علمهما وجعلوهن يشاركن في مهرجان تجميل الصورة القبيحة للانقلابيين .
المشاركة ياسادة لم تقتصر على بنات عدن وانما شاركت فيها بنات لحج وابين وحضرموت فهل تناسوا ماحصل لهم ولمحافظاتهم من قتل وتشريد ودمار ؟ تناسوا ان محافظاتهم محررة من رجس الانقلابيين وانه كان عليهم عدم المشاركة بهذه المهزلة المقيتة .
 يادكتور عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة  بعدن يجب  عليك وقف هذه المهازل التي تقع باسم عدن ومحاسبة من تسبب بها وتتخذوا قرارات حاسمة توقف ذلك ، وعدن فوق الجميع وحرام ان تذهب دماء الشهداء والجرحى هدراً نتيجة عجرفة قيادة اتحاد رياضة المرأة بعدن الذي بدون وازع من ضمير اهتم بفلوس نظمية وتناسى الشهداء .. وان يتم تغيير قيادة اتحاد رياضة المرأة بعدن وايقاف القيادة السابقة ومحاسبتها بمشاركة مكتب التربية لانه من غير الممكن ان تكون المشاركات لاعبات من الشارع وغير طالبات لا يعقل اطلاقاً ..     
 
كتب / امين محمد المغني
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
كتب / امين محمد المغني