قائد شرطة شرطة التواهي يطرد مواطن بعدن من منزل يستاجره من شمالي منذ2013م .. ويناشد قيادة السلطة المحلية والمنظمات الحقوقية التدخل لحمايته

Monday 30 November -1 12:00 am
قائد شرطة شرطة التواهي يطرد مواطن بعدن من منزل يستاجره من شمالي منذ2013م ..  ويناشد قيادة السلطة المحلية والمنظمات الحقوقية التدخل لحمايته
- متابعات:
----------

تفاجأ مواطن في عدن بقيام مسؤل أمني في قسم شرطة التواهي بطرده وأسرته من منزله الذي يستأجره على خلفية ادعاء شخص آخر بأنه مالك المنزل.

وبحسب "صحيفة عدن الغد" فقد حضر المواطن عبدالباسط عبدالصمد عبدالشكور من أهالي جبل الساعة بالتواهي الى مقر الصحيفة شاكيا قيام احد الاشخاص بالاستعانة بمسئولين من قسم شرطة التواهي لطرده من منزل يستأجره منذ 2013م وتعود ملكيته لمواطن من منطقة يريم شمال اليمن موضحا بانه ظل مؤجرا للمنزل حتى اندلاع الحرب وانتهائها حيث فوجئ لاحقا بأحد الاشخاص يدعي ملكيته لهذا المنزل .

وأوضح المواطن عبدالباسط ان النيابة العامة بعدن أحالت قضية النزاع على ملكية المنزل الى القضاء للبت فيها الا ان قائد شرطة التواهي نبيل عامر تجاهل تماما أوامر النيابة العامة بهذا الخصوص وقام بإخراج عفش منزله الى مركز شرطة التواهي.

وأكد عبدالباسط أنه تعرض للتهديد بالطرد قبل ان يتمكن الشخص الذي ينازعه من طرده مستعينا بأفراد من شرطة التواهي ، مشيرا الى أن مدير أمن عدن ونائب مدير الأمن على علم بالقضية إلا انهم لم يعيروا قضيته أي اهتمام .

ودعا المواطن عبدالباسط السلطة المحلية والمنظمات الحقوقية بعدن التدخل العاجل لحمايته مؤكدا انه واسرته يفترشون العراء في الوقت الحالي .