بشر أعضاء ولاعبي وجمهور العميد .. داؤودي التلال : هذه نتائج لقاءنا بالدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء

Monday 30 November -1 12:00 am
بشر أعضاء ولاعبي وجمهور العميد .. داؤودي التلال : هذه نتائج لقاءنا بالدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء

الداؤودي يسلم بن دغر درع نادي التلال :

- خاص:
----------
 عدن / نجيب المحبوبي :
 
بشر الاخ محمد داود الداوؤي رئيس نادي التلال بالوكالة ابناء النادي وجمهوره العريض داخل الوطن وخارجه بالنتائج الجيدة التي خرج بها لقاء مجلس ادارة النادي يوم امس الاول بدولة د. أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء وما تمخض عنه اللقاء من توجيهات صريحة تصب كلها في طريق حل مشاكل اقدم اندية الخليج والجزية العربية التي طرأت جراء الغزو الحوثي العفاشي على عدن في عام 2015م ، والتي اسفرت عن تعرض نادي التلال للعديد من المشاكل في مقره وملعبه ووسائل النقل الخاصة به. 
وبالنيابة عن النادي بنجومه الكبار وجمهوره العريض شكر القائم بمهام رئيس التلال دولة رئيس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر على تفهمه للوضع الصعب الذي يعيشه النادي، وعلى دعمه وتوجيهات الواضحة التي ينتظر النادي ان يكون تطبيقها على الواقع خطوة حقيقة في حل المشاكل التي تعترض عودة العميد الى سابق تألقه محليا وعلى كل المستويات. واوضح الداودي ماتم في اللقاء في تصريح صحفي لـ ( يمني سبورت) قال فيه : ( خلال لقاءنا مع رئيس الوزراء قمنا بطرح المعوقات والوضع الذي يعيش فيها النادي حيث، تم أولا بالمطالبة بالسماح لنا بالدخول لملعبنا ومقرنا في حقات والذي أصبح مكاتب بأيدي رئاسة الجمهورية لكن تم وضع حل مؤقت وهو فتح أبواب ملعب الشهيد الحبيشي الذي وجه فيه رئيس الوزراء بتعشيبه بأسرع وقت ممكن، بينما طالبنا بدفع ايجار لمقر وملعب النادي).
. وواصل الدوؤادي الحديث وقال : ( وفي مشكلة حافلات النادي الأربع الذي تعرضت للسرقة أثناء الحرب طالبنا بتوفير حافلة للنادي وتم وعدنا انه سيتم إيجاد حل وتوفير حافلة للنادي في أسرع وقت، كما تم النقاش حول مقر النادي القديم وقاعة الأفراح الذي أصبحت مغلقه منذ التفجير الارهابي الذي استهدف مدخل حقات(.
واختتم الداوؤدي حديثة قائلاً : ( لقد طالبنا دولة رئيس الوزراء بالوقف مع النادي العريق حيث أكد أنهم سيبدلون قصار جهدهم حتى يعود العميد لعمادته، كما ناشدناه بالبحث عن ابن نادي التلال العم سليم رئيس اتحاد العاب القوى والمختطف منذ أكثر من عام ونصف حيث لم يتم معرفة مصيره حتى اليوم أو الجهة التي قامت بخطفه).
مختتماً حديثة بخالص الشكر والتقدير لأمين عام رئاسة الوزراء حسين منصور ووزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ عدن عيدروس الزبيدي ومدير مكتب الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة على تدليل كل الصعوبات وطرح الوضع الحاصل في النادي لدولة رئيس الوزراء في لقاءات سابقه والذي كان لها دوراً كبير في تدليل الصعوبات عند لقاء إدارة النادي معه.