الشرعية تحقق لرياضة تعز الانتصار الأهم منذ سنوات .. صورة وتفاصيل

Monday 30 November -1 12:00 am
الشرعية تحقق لرياضة تعز الانتصار الأهم منذ سنوات .. صورة وتفاصيل

- من ملعب الشهداء بتعز :

-يمني سبورت:
----------
 
تعز/ عيدروس الفقيه
 
-في انتصار لرياضة تعز وشبابها ، تم صباح يوم امس تامين ملعب الشهداء بعد استلامه من قبل اللجنة المشكلة من الأخ المحافظ قبل أيام، في إطار التهيئة والاعداد لاستلامه من قبل مكتب الشباب والرياضة بعد ايام .
 
و وقف مكتب الشباب مُمثلاً بمديره الاستاذ ايمن المخلافي ، على حجم الأضرار الذي تعرض لها الملعب ، ومن خلالها سيتم البدء بمعالجة وترميم ما تم تدميرة من جهة ، و من ثم تفعيل نشاط الملعب وتفعيل كافة الأنشطة الرياضية المختلفة من جهة اخرى .
 
الملعب الذي احتضن رياضيي تعز ومثّل لهم البيت والمدرسة ، يستحق ان نُعيد له خضرته و رونقه وتاريخه الرياضي المشرف عل مستوى الوطن .
 
هذا ما قاله الاستاذ ايمن المخلافي ، واستطرد قائلا " سنعمل بكامل طاقاتنا لاستعادة الروح الرياضية لمدينتنا وإعادة ضخ دماء الامل في أوردة وشرايين المدينة ، وستكون البداية بأقدم لاعبي كرة القدم في مباراة إعادة الحياة لملعب الشهداء عصر يوم السبت القادم عبر نجوم الزمن الجميل ، وسيؤكدها ، قاطعي المسافات الطويلة عبر لاعبي ألعاب القوى ، من خلال ماراثون عودة الحياة لتعز صباح يوم الأحدباذن الله تعالى .
 
من هنا يدعو مكتب الشباب والرياضة ، جميع رياضيي وجماهير مدينة تعز للتفاعل مع هذا الحدث المهم والمفصلي للمشاركة في الفعاليتين الرياضيتين .
 
واختتم المخلافي كلامه بالقول ، بان لدينا برنامجا رياضيا متكاملا نعد المدينة من خلاله بالكثير والكثير إن شاء الله ، سيُسهم بشكل او بأخر بتطبيع الحياة في المحافظة، بناءا على توجيهات. وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري ومحافظ المحافظة الدكتور أمين محمود
والايام القادمة حُبلى بالمفاجاءات والانشطة الرياضية المتعددة .
 
تجدر الاشارة بأن بأن الكابتن القدير نبيل مكرم نائب مدير مكتب الشباب والرياضة ، ومايستروا تعز الكابتن نوفل أمين رئيس اللجنة الرياضية بالمحافظة واغلب أعضاء اللجنة قد رافق المخلافي للملعب ، صحبة المهتمين بالشان الرياضي ومحبي وعاشقي تعز الارض والإنسان .